التخطي إلى المحتوى

هدف كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على المغرب حيث أستطاع منتخب البرتغال تحقيق فوز صعب على منتخب المغرب بهدف دون رد ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من مجموعات كاس العالم روسيا 2018 فى المباراة التى اقيمت على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي بالعاصمة الروسية موسكو .

سجل هدف المباراة الوحيدة نجم منتخب البرتغال و ريال مدريد الاسبانى اللاعب كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 4 من احداث الشوط الاول من راسية قوية على يسار الحارس المغربى .

بهذه النتيجة يتذيل منتخب المغرب ، المجموعة الثانية بصفر من النقاط بعد الهزيمة أمام من إيران بالجولة الأولى بهدف دون رد ، فيما يتصدر منتخب البرتغال المجموعة برصيد 4 نقاط من الفوز على المغرب و التعادل مع إسبانيا فى الجولة الاولى .

المنتخب المغربي كان الأفضل على مدار شوطي المباراة ، لكنّه لم يتمكّن طوال المباراة من الوصول إلى شباك منتخب البرتغال التي اعتمدت على الدفاع أغلب الوقت مع الاعتماد على الهجمات المرتدة بقيادة نجمها كريستيانو رونالدو .

تقام مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية يوم الإثنين المقبل، حيث تلعب البرتغال مع إيران ، فيما تلتقى المغرب مع اسبانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!