التخطي إلى المحتوى

الدنمارك تتعادل مع استراليا 1 – 1 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ضمن مباريات كاس العالم روسيا 2018 ، حيث حسم التعادل الايجابى المباراة التى اقيمت اليوم الخميس على ملعب “كوزموس أرينا” .

سجل هدف الدنمارك نجم توتنهام الانجليزى كريستيان إيركسون في الدقيقة 7 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، وأدرك ميلي جيديناك التعادل لأستراليا في الدقيقة 38 من ضربة جزاء اعتمد فيها الحكم على تقنية الفيديو .

رفع التعادل رصيد منتخب الدنمارك من النقاط إلى 4 فى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة مؤقتا قبل مواجهة فرنسا وبيرو التى تنطلق بعد قليل بينما حصد منتخب أستراليا نقطة واحدة فى المركز الثالث للمجموعة بعد خسارته امام المنتخب الفرنسى فى الجولة الاولى .

نتيجة التعادل تعتبر عادلة للفريقين حيث اتسمت المباراة باداء قتالي وروح عالية ومردود بدني عالٍ بين اللاعبين وتفوق التنظيم والتكتيك الذي لعب به الدنمارك أمام سيطرة أستراليا في أغلب الفترات.

تقام مباريات الجولة الثالثة يوم الثلاثاء القادم حيث يلتقى منتخب أستراليا مع نظيره بيرو في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة، في حين يلعب المنتخب الدنماركي مع نظيره الفرنسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!