التخطي إلى المحتوى

ذكرت تقارير في الصحافة الغانية “غانا سوكر نت” أن المدير الفني للنادي الأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون يرغب في ضم جلادسون أواكو لاعب وسط فينيكس الأمريكي لصفوف النادى الاهلى .

وأكدت الصحيفة ان المدير الفني للنادى الاهلى كارتيرون أبدى رغبة كبيرة في ضم اللاعب الغانى صاحب الـ27 عامًا والذي يُجيد اللعب في خط الوسط ، باعتباره صفقة قوية ستفيد وسط ملعب الاهلى.

جلادسون أواكو يلعب في الوقت الحالي في صفوف نادي فينيكس الأمريكي الذي كان يدربه باتريس كارتيرون قبل الانضمام كمدير فنى لصفوف النادي الأهلي.

جلادسون اواكو

وقال اللاعب جلادسون أواكو من خلال تصريحات لصحيفة “غانا سوكر نت” : “لن تكون هناك مفاجأة إذا طلب المدرب كارتيرون التعاقد معي، لقد عملنا سويًا لوقت طويل، هو بمثابة أب لي، كما لن أشعر بأي مفاجأة لو طلب المدرب التعاقد مع سولمون أشانتي.” ، وأضاف: “نحن الآن في الفريق الأمريكي وعلينا الانتظار لنرى ما ستسفر عنه الأمور.”

من المعروف ان النادى الاهلى يضم بين صفوفه أربعة أجانب وهم التونسي علي معلول لاعب منتخب تونس الذى يشارك فى كأس العالم روسيا 2018 بالإضافة إلى النيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو بالإضافة إلى باكاماني لاعب جنوب إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!