التخطي إلى المحتوى

بيرو تفوز 2-0 على استراليا و تعادل سلبى بين فرنسا والدنمارك اليوم الثلاثاء، بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من منافسات كاس العالم روسيا 2018 ، لتصعد فرنسا والدنمارك الى دور 16 بالمونديال .

فى المباراة الاول خيم التعادل السلبى على مباراة فرنسا والدنمارك التى اقيمت على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي بالجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الثالثة لمونديال روسيا 2018 .

بهذه النتائج ضمنت فرنسا صدارة المجموعة لترفع رصيدها إلى 7 نقاط ، لتنتظر وصيف المجموعة الرابعة بين منتخبات نيجيريا، الأرجنتين وأيسلندا ، فيما حجز منتخب الدنمارك المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليواجه كرواتيا في الدور الثاني.

فى المباراة الثانية حقق منتخب بيرو فوز شرفى على منتخب استراليا بهدفين نظيفين على ملعب فيشت الأولمبي ، أحرز أندريه كاريو الهدف الأول للمنتخب البيروفي في الدقيقة 18، قبل أن يعزز زميله باولو جيريرو النتيجة في الدقيقة 50.

وبذلك الفوز جاء منتخب بيرو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتذيل المنتخب الأسترالي المجموعة بنقطة واحدة، ليودع كلا المنتخبين المونديال، بعد أن تصدر المنتخب الفرنسي المجموعة برصيد 7 نقاط واصطحب معه المنتخب الدنماركي صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!