التخطي إلى المحتوى

أوروجواي تفوز 2-1 على البرتغال فى المباراة التى اقيمت اليوم على ملعب فيشت الأولمبي ضمن مباريات دور ال 16 من نهائيات كاس العالم 2018 ، وبذلك تصعد لملاقاة فرنسا فى الدور ربع النهائى لمونديال روسيا .

سجل أدينسون كافاني هدف أوروجواي الأول من رأسية رائعة فى الدقيقة 7 بعد عرضية متقنة من سواريز حولها كافاني إلى هدف رائع ، لينتهى الشوط الاول بتقدم منتخب اوروجواى بهدف دون رد .

فى الشوط الثانى سجل مدافع منتخب البرتغال بيبي هدف التعادل لأبطال أوروبا فى الدقيقة 55 من رأسية بعد عرضية من جويريرو لتصبح النتيجة (1-1). ولكن كافاني عاد للتسجيل من جديد في الدقيقة 61 بهدف رائع من على حدود منطقة الجزاء بعدما سدد كرة قوية بتمريرة من نانديز يفشل حارس البرتغال في إبعادها.

المنتخب الأوروجوياني سيواجه نظيره الفرنسي في دور الثمانية لمونديال روسيا 2018 يوم الجمعة المقبل 8 يوليو بعدما فاز الديوك على الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

تشكيل منتخب أوروجواي : موسليرا، دييجو جودين ، خيمينيز، مارتن كاسيريس ، لاكسالت، نانديز ، توريرا ، بينتانكور ، فيتشينو، لويس سواريز ، و ادينسون كافاني.

تشكيل منتخب البرتغال : روي باتريشيو، بيبي ، رافائيل جويريرو ، فونتي ، ريكاردو، جواو ماريو ، بيرناردو سيلفا ، ويليام كارفايو، ادريان سيلفا ، كريستيانو رونالدو ، و جونزالو جويديس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!