التخطي إلى المحتوى

بلجيكا تفوز 3-2 على اليابان فى المباراة التى تقام على ملعب روستوف أرينا في سادس مواجهات دور ال 16 من منافسات كاس العالم روسيا 2018 ، لتصعد لملاقاة البرازيل فى دور 8 لمونديال روسيا .

أحرز هدفي اليابان، جينكي هاراجوتشي وتاكاشي إنوي، في الدقيقتين (48 و52)، فيما سجل يان فيرتونخن، ومروان فيلايني، وناصر الشاذلي، أهداف بلجيكا في الدقائق (69 و74 و94)، على الترتيب.

فوز بلجيكا وضعها في مواجهة البرازيل في دور الثمانية من المونديال، خلال مباراة ستقام يوم الجمعة القادم في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

نجح منتخب اليابان في تسجيل هدفه الأول بعد خطأ فادح من فيرتونجن لتمر الكرة منه إلى هاراجوتشي الذي انطلق قبل أن يصوب كرة أرضية داخل شباك كورتوا في الدقيقة 47.

أنوي استطاع أن يسجل الهدف الثاني لليابان في الدقيقة 52 بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليفشل كورتوا في التصدي لها.

واستطاع فيرتونجن أن يقلص الفارق بلجيكا في الدقيقة 69 بعد إرتباك دفاعي ياباني وخروج الحارس من مرماه ليلعب كرة برأسه سقطت داخل الشباك لتعلن عن الهدف الأولوى الأول في اللقاء.

فيلايني البديل أنقذ بلجيكا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 بعد كرة عرضية من هازارد استقبلها لاعب مانشستر يونايتد برأسه ليضعها داخل الشباك.

هجمة مرتدة سريعة للغاية من بلجيكا في الدقيقة 94 بدأها دي بروين ليحولها إلى مونيه الذي لعبها إلى لوكاكو ليتركها إلى ناصر الشاذلي الذي سجل هدف الفوز القاتل للفريق الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!