التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم موعد مباراة الاهلى ضد تاونشيب رولرز فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروى2018 – 2019 ، والتى تقام على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية .

مباراة الاهلى ضد تاونشيب رولرز فى بطولة دوري أبطال إفريقيا تعتبر المباراة الاولى للنادى الاهلى فى الموسم الجديد ، وكذلك المباراة الرسمية الأولى تحت قيادة مديره الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون ، بعد إقالة حسام البدري عقب الخسارة من كمبالا الأوغندي فى الجولة الثانية .

الاهلى المصرى يتزيل ترتيب المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل السلبى أمام الترجي التونسي فى الجولة الاولى بالقاهرة ، ثم الهزيمة في اللقاء الثاني من فريق كمبالا بهدفين دون رد خارج ملعبه .

تاونشيب رولرز البوتسواني نجح في حصد ثلاث نقاط من الفوز على فريق كمبالا سيتي في المباراة الإفتتاحية، إلا أنه تلقى الخسارة على يد فريق الترجي التونسي في الجولة الثانية، ويأتي فريق تاون شيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن فريق كمبالا سيتي .

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لقيادة المباراة تحكيميا الحكم الجزائري مصطفى غربال ويعاونه مساعد الحكم كلا من مقران جواري وإبراهيم الحملاوي.

موعد مباراة الاهلى ضد تاونشيب رولرز

يستضيف الاهلى المصرى فريق تاونشيب البتسواني يوم الثلاثاء الموافق 17 يوليو 2018 في تمام التاسعة مساءاا بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة بتوقيت مكة ، الساعة 20:00 بتوقيت المغرب والساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات المجموعة الاولى بدوري أبطال إفريقيا والتى ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد تاونشيب رولرز

الناقل الحصرى لبطولة دورى ابطال افريقيا فى الشرق الاوسط و شمال افريقيا شبكة قنوات بى ان سبورت القطرية التى اعلنت نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3 ، ولكن الشبكة لم تحدد اسم المعلق على المباراة .

كما تنقل المباراة القناة الثانية المصرية على الهواء مباشرة عبر ترددها الارضى وليس البث الفضائى الذى يمكن استقباله باريال داخلى او عن طريق البث الرقمى فى الشاشات الحديثة .

ترتيب مجموعة الاهلى بدورى ابطال افريقيا

يذكر أن المجموعة الاولى يتصدرها الترجي التونسي برصيد 4 نقاط ثم يأتي خلفه في المركز الثاني تاونشيب رولرز البتسوانى برصيد 3 نقاط وفى المركز الثالث ياتى كمبالا سيتي الأوغندي بنفس الرصيد 3 نقاط ، بينما يتزيل الأهلي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة فقط .

المجموعة الأولى
المركز الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه الفارق النقاط
1 الترجي التونسى 2 1 1 0 4 1 +3 4
2 تاونشيب رولرز 2 1 0 1 2 4 -2 3
3 كمبالا سيتي 2 1 0 1 2 1 +1 3
4 الأهلي 2 0 1 1 0 2 -2 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!