التخطي إلى المحتوى

الاهلى يفوز 3-0 على تاونشيب رولرز البتسوانى فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروى2018 – 2019 ، والتى اقيمت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية .

سجل وليد أزارو الهدف الاول للاهلى فى الدقيقة 36 ، من انطلاقة جونيور أجاي على الجانب الأيمن ثم أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء إلى وليد أزارو الذي استقبل الكرة بمهارة رائعة ثم حولها على المرمى بتسديدة ممتازة.

اضاف على معلول الهدف الثانى للاهلى فى مرمى تاونشيب رولرز فى الدقيقة 74 ، أحرزه علي معلول من ركلة جزاء تحصل عليها ميدو جابر بعد عرقلة من مدافع فريق تاونشيب أوبولي نيسنجا ، ليسجلها على يسار الحارس موامبولي ماسيولي.

ثم سجل اسلام محارب الهدف الثالث للاهلى فى مرمى تاونشيب فى الدقيقة 79 ، عن طريق عرضية من وليد ازارو ناحية اليمين ويقابلها اسلام محارب برأسية رائعة وتهز شباك تاونشيب .

الفوز رفع رصيد الاهلى إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثاني فى المجموعة الاولى خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 7 نقاط بعد فوزه على كمبالا سيتى اليوم. فيما تجمد رصيد تاونشيب رولرز عند النقطة الثالثة في المركز الثالث تاركا ذيل المجموعة لفريق كمبالا سيتى .

لم يسجل الأهلي اى هدف فى بطولة دورى ابطال افريقيا منذ أن أحرز وليد سليمان في الدقيقة 82 من عمر مباراة مونانا الجابوني في إياب دور الـ32 بدوري الأبطال يوم 17 مارس/ آذار الماضي، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1 بالجابون. حيث لم يسجل الأهلي أهدافًا في مباراتي الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!