التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم فى هذا الموضوع نتائج مباريات اليوم فى الاسبوع الاول من الدورى المصرى لكرة القدم مع ترتيب جدول الفرق بعد نهاية مباريات الاسبوع الاول ، والتى انطلقت اليوم 31 يوليو 2018 .

الدورى المصرى للموسم الكروى 2018 – 2019 يضم 18 فريق وتستمر المسابقة لمدة 34 اسبوع ، حيث تقام فى كل اسبوع 9 مباريات جاء ترتيب المباريات فى الاسبوع الاول كالتالى :

الاتحاد السكندرى ضد المقاولون العرب – بتروجيت ضد الزمالك – الداخلية ضد وادى دجلة – الانتاج الحربى ضد حرس الحدود – نجوم المستقبل ضد طلائع الجيش – الجونة ضد المصرى – الاهلى ضد الاسماعيلى – مصر المقاصة ضد سموحة – انبى ضد بيراميدز .

نتيجة و أهداف مباراة انبى 0 – 1 بيراميدز – الاسبوع الاول

حقق فريق بيراميدز اول فوز له فى الدورى الممتاز على فريق انبى بهدف نظيف على استاد بترو سبورت ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصرى للموسم الجديد .

سجل هدف المباراة الوحيد لفريق بيراميدز اللاعب محمد مجدى افشة فى الدقيقة 94 من احداث المباراة ، ليحقق الفريق اول ثلاث نقاط فى الدورى بعد تغييره اسمه مؤخرا .

نتيجة و أهداف مباراة مصر المقاصة 1 – 2 سموحة – الاسبوع الاول

فاز فريق سموحة على المقاصة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى اقيمت على ستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصرى للموسم الجديد .

افتتح بينسون شيلونجو لاعب سموحة التسجيل لفريق سموحة فى الدقيقة 59 من المباراة ثم اضاف أحمد نبيل مانجا الهدف الثانى من ضربة جزاء فى الدقيقة 74 ، قبل ان يقلص محمد رمضان النتيجة لمصر المقاصة فى الدقيقة 96 من المباراة .

نتيجة و أهداف مباراة الاهلى 1 – 1 الاسماعيلى – الاسبوع الاول

تعادل الاهلى مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق فى المباراة التى اقيمت على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصرى للموسم الجديد .

تقدم الاسماعيلى بالنتيجة عن طريق لسعد الجزيري فى الدقيقة 55 من المباراة ، بينما تعادل محمد شريف بهدف قاتل للاهلى فى الدقيقة 94 من المباراة .

نتيجة و أهداف مباراة الجونة 0 – 1 المصرى البورسعيدى – الاسبوع الاول

انتهت مباراة الجونة ضد المصرى بفوز فريق المصرى بهدف نظيف فى المباراة التى اقيمت على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصرى للموسم الجديد .

سجل هدف المباراة الوحيد لفريق المصرى محمد كوفي فى الدقيقة 66 من المباراة ، ليضيف المصرى اول ثلاث نقاط فى رصيده بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز .

نتيجة و أهداف مباراة نجوم المستقبل 0 – 0 طلائع الجيش – الاسبوع الاول

انتهت مباراة نجوم المستقبل بالتعادل السلبى مع فريق طلائع الجيش فى المباراة التى اقيمت على ستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصرى للموسم الجديد .

نتيجة و أهداف مباراة الإنناج الحربي 2 – 1 حرس الحدود – الاسبوع الاول

نتيجة و أهداف مباراة الإنناج الحربي 2 - 1 حرس الحدود
نجح فريق الانتاج الحربى فى تحقيق اول فوز فى بطولة الدورى العام المصرى بعد فوزه على فريق حرس الحدود ضمن مبارياتالجولة الأولى من مسابقة الدوري المصرى للموسم الجديد .

سجل مهاجم الانتاج الحربى الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 10 من المباراة ، واستطاع مصطفى جمال من التعادل لفريق حرس الحدود في الدقيقة 66 من ركلة جزاء. وفى الدقيقة 89 سجل وليام هدف الفوز القاتل للانتاج الحربى .

الانتاج الحربى بعد الفوز تصدر جدول المسابقة برصيد 3 نقاط ليكون الفريق الاول الذى يحقق الفوز هذا الموسم فى الدورى المصرى بعد نهاية اربعة مباريات.

نتيجة و أهداف مباراة الداخلية 1 – 1 وادى دجلة – الاسبوع الاول

نتيجة و أهداف مباراة الداخلية 1 - 1 وادى دجلة - الاسبوع الاول
تعادل فريق الداخلية مع وادى دجلة بهدف لكل فريق فى المباراة التى اقيمت بينهما اليوم على ستاد الشرطة بالعباسية ضمن مباريات الجولة الاولى من مسابقة الدورى العام المصرى لكرة القدم.

سجل الهدف الاول فى المباراة حسن رجب لاعب الداخلية فى الدقيقة 36 من المباراة ، فيما تعادل إبراهيم نداي لفريق وادى دجلة فى الدقيقة 38 من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة يحصل كل فريق نقطة احتل بها الداخلية المركز الثالث ، فيما احتل وادى دجلة المركز الرابع بعد انتهاء المباراة الثالثة فى الدورى بالتعادل.

نتيجة مباراة بتروجيت 0 – 0 الزمالك – الاسبوع الاول

نتيجة مباراة بتروجيت 0 - 0 الزمالك - الاسبوع الاول
انتهت مباراة الزمالك ضد بتروجيت بالتعادل السلبى لم يتمكن اى فريق من هز الشباك ، وذلك على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة الاولى من مسابقة الدورى العام المصرى لكرة القدم.

بهذه النتيجة يحصل كل فريق من بتروجيت والزمالك على اول نقطة فى رصيدهم ويخسر كلا منهم نقطتين ثمنتين بمسابقة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم .

نتيجة و أهداف مباراة الاتحاد السكندرى 1 – 1 المقاولون العرب – الاسبوع الاول

نتيجة و أهداف مباراة الاتحاد السكندرى 1 - 1 المقاولون العرب - الاسبوع الاول
انتهت مباراة الاتحاد السكندرى ضد المقاولون بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق فى المباراة التى اقيمت على ستاد الاسكندرية ضمن مباريات الجولة الاولى من مسابقة الدورى العام المصرى لكرة القدم.

افتتح شريط اهداف الدورى المصرى هذا الموسم لاعب الاتحاد السكندري إيمانويل بناهيني فى الدقيقة 9 من المباراة ، فيما تعادل لنادى المقاولون العرب اللاعب محمد طاهر فى الدقيقة 69 من المباراة .

شهدت المباراة اول ضربة جزاء ولكن خالد قمر لاعب الاتحاد فشل فى تسجيلها ، كما شهدت المباراة اول حالة طرد حصل عليه اللاعب محمد سمير مدافع المقاولون العرب بعد حصوله على إنذرين نتيجة الاعتراض على حكم المباراة.

بهذه النتيجة يحصل كل فريق من الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب على اول نقطة فى رصيدهم بمسابقة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!