التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم فى هذا التقرير موعد مباراة الزمالك ضد القادسية الكويتي فى ذهاب دور ال 32 من مباريات البطولة العربية للاندية مع القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة ، والتشكيل المتوقع للزمالك .

أستعاد الزمالك الهدوء على مستوى الدورى بعد فوزه الكبير على التحاد السكندرى 5 – 1 ، بعد تعادله فى المباراة الافتتاحية للدورى مع بتروجيت بدون أهداف .

يسعى كريستيان جروس وجهازه الفنى مع اللاعبيين الى أنطلاقة قوية فى البطولة العربية متسلح بالجماهير الذى سيصل عددها الى 10 الاف متفرج بمدرجات ملعب برج العرب .

كما يبحث الزمالك عن محو الصورة الهزيلة التى ظهر عليها الفريق في البطولة العربية خلال الموسم الماضى بعدما ودع البطولة من دور المجموعات واحتلاله المركز الثالث فى مجموعته برصيد اربع نقاط .

من ناحيته في يدخل فريق القادسية الكويتي المباراة بقيادة المدرب الروماني الجديد إيوان مارين المدير الفنى الجديد للفريق، الذى يسعى لمصالحة جماهير القادسية بعد خسارة الفريق لقب الدوري الموسم الماضي لصالح فريق الكويت الكويتي.

القادسية الكويتى يدخل مباراة الزمالك كذلك متسلحا بعودة لاعبه المخضرم فهد الأنصاري من صفوف اتحاد جدة السعودي، بجانب اللاعب سلطان العنزي بعد تجربة احترافية في الدوري القطري مع فريقى الوكرة والخور.

بجانب ذلك ستشهد مباراة الزمالك ظهور 3 لاعبين محترفين جدد لفريق القادسية الكويتى وهم الكاميروني رونالدو ، الجابوني اكسيل ماي والنيجيري أبو بكر ماي، فيما سيفتقد القادسية لاعبه الغاني رشيد صوماليا الذي رحل على سبيل الإعارة إلى فريق ريد ستار الصربي لمدة عام.

موعد مباراة الزمالك ضد القادسية الكويتي

تنطلق مباراة الزمالك ضد القادسية الكويتي على ملعب برج العرب ضمن ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية ، فى تمام
السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى اسعار التذاكر للمباراة على ان تكون 20 جنيه التذكرة الموحدة، 50 جنيه تذكرة الدرجة الأولى شمال، 100 جنيه للمقصورة الأمامية .

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد القادسية الكويتي

تنقل قناة أبوظبى الرياضية 1 مباراة الزمالك ضد القادسية الكويتي على الهواء مباشرة بتعليق عصام عبده، كما تم الاتفاق على نقل المباراة على القناة الأرضية الثانية المصرية.

* تردد قناة Abu Dubai Sports HD1 المفتوحة الناقلة للمباراة على النايل سات : 12467 – الاستقطاب افقى H – معدل الترميز 27500 – معدل تصحيح الخطأ 2/3 .

* تردد قناة Abu Dubai Sports SD 1 المفتوحة الناقلة للمباراة على النايل سات : 12226 – الاستقطاب افقى H – معدل الترميز 27500 – معدل تصحيح الخطأ 5/6 .

لمعرفة تردد قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة Abu Dhabi Sports على جميع الاقمار يمكنكم زيارة الموضوع التالى الخاص بتردد قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة Abu Dhabi Sports على القمر المصرى النايل سات وقمر العرب سات والقمر ياه سات .

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة القادسية الكويتي

أستقر الجهاز الفنى لنادى الزملك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني بنسبة كبيرة على التشكيل الاساسى للفريق الذى سيخوض به مباراة القادسية الكويتي فى ذهاب دور ال 32 من مباريات البطولة العربية للاندية، وجاء التشكيل كالتالى :

حراسة المرمى: محمود جنش .
خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حازم إمام .
خط الوسط المدافع: طارق حامد – محمود عبدالعزيز .
خط الوسط المهاجم: محمود كهربا – يوسف ابراهيم اوباما – ابراهيم حسن .
خط الهجوم: كاسونجو .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!