التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم فى هذا التقرير نتيجة و ملخص تعادل الزمالك السلبى مع القادسية الكويتى في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية ، والتى اقيمت اليوم على ملعب برج العرب بالأسكندرية .

أكتفى نادى الزمالك بالتعادل السلبى بدون أهداف مع ضيفه فريق القادسية الكويتي مساء اليوم السبت ، وتفنن مهاجموا ولاعبوا الزمالك فى اهدار الفرص التى سنحت لهم للتسجيل خلال المباراة .

تقاسم الفريقين السيطرة على مجريات المباراة فسيطر الزمالك على الشوط الاول واهدر لاعبوه العديد من الفرص المتاحة للتسجيل ، فيما سيطر فريق القادسية الكويتى على الشوط الثانى واهدر مهاجموه العديم من الفرص الخطيرة على مرمى الزمالك .

أجرى الجهاز الفنى للزملك ثلاث تغييرات تهدف الى تطوير وتحسين الاداء بالشوط الثانى حيث اشرك حميد أحداد بدلا من ابراهيم حسن فى الدقيقة 62، محمد عنتر بدلا من كهربا فى الدقيقة 68 و التبديل الثالث بدخول فرجانى ساسى بدلا من حازم امام المصاب فى الدقيقة 82 من المباراة .

كذلك اجرى الجهاز الفنى للقادسية ثلاث تغييرات اولها بنزول صالح الشيخ الهندي بديلا من رضا هاني فى الدقيقة 34 نتيجة الاصابة، وفى الشوط الثانى اشرك عبدالله ماوي بدلا من سلطان العنزي فى الدقيقة 61 من المباراة ثم اخرج أكسل ماي واشرك بدل منه بدر المطوع فى الدقيقة 69 من احداث المباراة .

من المعروف ان مباراة العودة بين القادسية الكويتى والزمالك ستقام فى الكويت يوم 28 سبتمبر المقبل لحسم المتأهل لدور الـ 16 من البطولة العربية للاندية .

أختار جروس المدير الفنى للزملك التشكيل الاساسى لخوض مباراة القادسية الكويتى الذى ضم كلا من : محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى – خط الدفاع : حازم إمام ، محمود حمدي الونش ، محمود علاء ، أحمد فتوح – حط الوسط : طارق حامد – ومحمود عبدالعزيز زيزو – خط الوسط المهاجم : محمود عبدالمنعم كهربا – إبراهيم حسن- يوسف إبراهيم أوباما – خط الهجوم : الكونغولي كابونجو كاسونجو .

بدأ إيوان مارين المدير الفنى لفريق القادسية الكويتى المباراة بتشكيل اساسى مكون من : خالد الرشيدى فى حراسة المرمى – خط الدفاع : عامر المعتوق ، ابيابوى بكر، مساعد ندا، خالد القحطاني – خط الوسط : فهد الانصاري ، رضا هانى ، سلطان العنزى ، أحمد الظفيرى – خط الهجوم: رونالدو ، ماى أكسل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!