التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم موعد مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي اليوم فى الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، والتى تقام الليلة على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، مع القنوات الناقلة للمباراة على جميع الاقمار .

كان الاهلى قد فاز على الترجى التونسى بهدف نظيف ، فى الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الاولى ، وذلك على الملعب الاولمبي برادس ، سجل هدف الاهلى المهاجم المغربى وليد أزارو فى الدقيقة 32 من أحداث المباراة ، ليضمن الفريقين الصعود الى دور الثمانية من دورى ابطال افريقيا .

فى المقابل ، استطاع كمبالا سيتي الاوغندى تحقيق الفوز على ضيفه تاونشيب رولرز البتسوانى بهدف نظيف ، فى المباراة التى اقيمت يوم السبت 18 أغسطس 2018 ، على ملعب لوغوغو ستاديوم بمدينة كامبالا الاوغندية .

يتصدر الأهلي فرق المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط ، وبفارق المواجهات المباشرة على الترجي الرياضي التونسى الذى يملك نفس الرصيد ، فى حين يحتل كمبالا سيتي المركز الثالث برصيد 6 نقاط وياتى فى المركز الاخير تاونشيب رولرز برصيد 3 نقاط .

توقيت مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي اليوم

تنطلق مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 28 أغسطس 2018 فى الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، فى التوقيتات التالية :

الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .
الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .
الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش .
الساعة 8:00 مساء بتوقيت (الجزائر – تونس – المغرب ) .
الساعة 10:00 مساءا بتوقيت الكويت .
الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي اليوم

يمكنكم مشاهدة المباراة على القناة الثانية الارضية فى مصر باستخدام اريل داخلى للتليفزيون دون استخدام الريسيفر، كما يمكنكم استقبال القناة عبر البث الرقمى الذى تدعمه الشاشات الجديدة فى القاهرة والمحافظات المصرية المختلفة .

تنقل شبكة قنوات بى ان سبورت القطرية مباريات دورى أبطال افريقيا بشكل حصرى فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، حيث أعلنت عن نقل مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD 1 ، ولم يتم تحديد المعلق الى الان .

الباقة الافريقية على القمر الاماراتى ياه سات Yahsat 52°E بالموقع المدارى 52 شرق ، يمكن ان تنقل المباراة عبر اكثر من قناة على التردد : 12437 – الاستقطاب افقى H – معدل الترميز 29900 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!