التخطي إلى المحتوى

أقيمت الليلة بمقر الاتحاد الافريقى لكرة القدم بالقاهرة ، قرعة دوري أبطال أفريقيا لمباربات دور ربع النهائى والتى ضمت ال 8 التى تاهلت من دور المجموعات وهى الأهلي المصري – حوريا كوناكري الغيني – وفاق سطيف الجزائر – الوداد المغربي – أول أغسطس الأنجولي – مازيمبي الكونجولي – الترجي الرياضى التونسى – النجم الساحلي التونسى .

أسفرت القرعة عن 4 مواجهات قوية ومثيرة حيث يلتقى الأهلي المصري ضد حوريا كوناكري الغيني ، على ان تقام مباراة الذهاب فى غينيا ومباراة العودة بالقاهرة ، وفى المواجهة الثانية يلتقى فريق الوداد المغربي ضد وفاق سطيف الجزائري ، على ان تقام مباراة الذهاب فى الجزائر ومباراة العودة فى المغرب .

كما أسفرت القرعة على مواجهة افريقية خاصة جمعت بين فريقى بريمييرو دي أوجوستو الأنجولي ضد مازيمبي الكونجولي ، على ان تقام مباراة الذهاب فى انجولا ومباراة العودة فى الكونغو ، والمواجهة الاخيرة فى دور الثمانية ستكون مواجهة تونسية خالصة ستجمع ما بين النجم الساحلي ضد الترجى الرياضى .

القرعة أسفرت ايضا عن مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، حيث سيواجه الفائز من مواجهة الأهلي ضد حوريا كوناكري نظيره الفائز من مواجهة وفاق سطيف ضد الوداد المغربى ، بينما يلعب الفائز من أول أغسطس الأنجولي ضد مازيمبي مع الفائز من مباراة الترجي ضد النجم الساحلي.

يذكر ان مباراة الذهاب ستقام أحدى ايام 14 أو 15 سبتمبر الحالى ، فيما تقام مباراة العودة أحد يومى 21 أو 22 سبتمبر 2018 . كما تقام مباراتي نصف النهائي يوم 2 أكتوبر للذهاب و23 أكتوبر للعودة ، على ان تكون مباراة النهائى يوم 2 نوفمبر للذهاب و 9 نوفمبر للعودة .

فى حالة تأهل الاهلى الى مبارة نصف النهائى ستكون مباراة الذهاب فى القاهرة و مباراة العودة ستقام خارج القاهرة ، كما ان الاهلى فى حالة تأهله الى نهائى بطولة دورى أبطال افريقيا سيلعب مباراة الذهاب فى القاهرة و مباراة العودة والتتويج ستقام خارج القاهرة .

الاهلى تأهل الى دور الثمانية عقب تصدره المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة ، يليه الترجى التونسى ثم كمبالا سيتي وتاونشيب رولز ، كما تفوق الاهلى فى دور 32 على فريق مونانا الجابوني .

روابط ذات صلة :: قرعة الكونفدرالية الإفريقية دور ربع النهائي .. المصري يواجه اتحاد العاصمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!