التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة توتنهام هوتسبر 1-2 ليفربول ، التى أسفرت عن فوز فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف على فريق توتنهام هوتسبر ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدورى الانجليزى الممتاز ، والتى اقيمت على ملعب ويمبلى .

أفتتح جيورجينيو فينالدوم التسجيل لفريق ليفربول فى الدقيقة 39 من المباراة ، من ضربة ركنية لفريق ليفربول فشل الحارس فى ابعادها بالشكل الصحيح لتصل الكرة الى فينالدوم الذي سددها براسه لتتخطى خط المرمى .

نجح فيرمينو فى اضافة الهدف الثانى لفريق ليفربول فى الدقيقة 54 من المباراة ، انطلاقة رائعة من ساديو مانى من الجهة اليسرى، ليرسلها عرضية أرضية في اتجاه فيرمينو لكن تدخل يان فيرتونخن فى محاولة لابعاد الكرة لتصددم بالقائم الايمن ويفشل الحارس فورم فى الامساك بها لتصل الى فيرمينو الذي أسكنها المرمى الخالي بنجاح.

وفى الدقيقة 93 من المباراة نجح إيريك لاميلا ف تقليص النتيجة لفريقه بتسجيل الهدف الاول لفريق توتنهام ، من ركلة ركنية نفذها لوكاس مورا داخل منطقة الجزاء ليستقبلها إيريك لاميلا على الصدر ثم صوبها أرضية زاحفة سكنت الشباك ، لتنتهى المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف على توتنهام .

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط الى 15 نقطة قى صدارة البريميرليج من الفوز بخمس مباريات متتالية ، فيما توقف رصيد توتنهام هوتسبر عند 9 نقاط فى المركز الخامس مؤقتا بترتيب الدورى الانجليزى الممتاز .

التشكيل الاساسى لمباراة توتنهام هوتسبر ضد ليفربول

أختار ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفنى لفريق توتنهام تشكيل فريقه الاساسى لخوض مباراة ليفربول ، وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى : فورم .
خط الدفاع : تريبيير – ألديرفيليد – فيرتونجهين – داني روز .
خط الوسط : إيريك داير – ديمبلي – وينكس .
خط الهجوم : إريكسن – لوكاس مورا – هاري كين .

البدلاء: جازينجا – أورييه – دافيز – سانشيز – وانياما – لاميلا – سون.

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول تشكيل فريقه الاساسى الذى يخوض به مباراة توتنهام فى الجولة الخامسة من البريميرليج ، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى : أليسون .
خط الدفاع : أرنولد – فان دايك – جو جوميز – روبيرتسون .
خط الوسط : نابي كيتا – فينالدوم – ميلنر .
خط الهجوم : ماني – فيرمينو – محمد صلاح .

البدلاء: منيولييه – فابينيو – هندرسون – ستوريدج – مورينو – شاكيري – ماتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!