التخطي إلى المحتوى

تتنافس العديد من شركات الهواتف الذكية لإصدار أفضل الهواتف التي تمتلك أعلى المواصفات والمميزات ذات التقنيات والجودات العالية ونقدم لكم اليوم أحدث الموبايلات التى تبلغ ذاكرتها الداخلية 64 جيجا بايت .

حيث قامت بعض شركات الهواتف الذكية العالمية في الأوِنة الأخيرة بتزويد ذاكرة هواتفها المحمولة حتى تصبح أكثر سعة تخزين من السابق وذلك لحفظ العديد من الملفات.

فضلاً عن تزويد هذه الهواتف الذكية بأفضل وأحدث المواصفات لكى تتناسب مع صيحات العصر الحديث وتصبح أكثر تطوراً عن السابق .

أمثلة الموبايلات والهواتف الذكية التى تبلغ ذاكرتها الداخلية 64 جيجا بايت

  1. هاتف Samsung S9 .
  2. هاتف Sony xa1 ultra.
  3. هاتف Huawei mate9 .
  4. هاتف OnePlus5.
  5. هاتف Sony xz premium .
احدث الهواتف الذكية بذاكرة 64 جيجا بايت
الهواتف الذكية بذاكرة 64 جيجا بايت

 هاتف Samsung Galaxy S9

يحتوي موبيل Samsung S9 على ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل ، كما يدعم المتصفح HTML ويحتوى على بطارية غير قابلة للإزالة ويعمل بنظام تشغيل أندرويد  فضلاً عن إمكانية اتصال ب USA.

احدث الهواتف
الهواتف الذكية بذاكرة 64 جيجا بايت

 هاتف Sony xa1 ultra

أما عن هاتف sony xa1 ultra فهو يحتوي كما ذكرنا على سعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت بالإضافة إلى بطارية غير قابلة للإزالة يبلغ حجمها 2700 مللي أمبير وكذلك كاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بيكسل وكاميرا أماَميه بدقة 16 ميجا بيكسل ،يحتوى ايضاً على شاشة متعددة الألوان ويبلغ حجمها 6 بوصة  بالإضافة الى معالج رئيسي ثمانى النواة يبلغ 2,3 جيجا هرتز وذاكرة مؤقتة بسعة 4 جيجا بايت.

احدث الهواتف
الهواتف الذكية بذاكرة 64 جيجا بايت

هاتف Huawei Mate 9

يحتوي هاتف هواوي mate 9 على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير فضلاً عن ذاكرته الداخلية ذات 64 جيجا بايت ، كما يحتوى على عدد 4 ميكروفونات وتصوير من جميع الاتجاهات فضلاً عن الشعور البصري والحسي وكاميرا مزدوجة بدقة 20 ميجا بيكسل .

هاتف هواوى
الهواتف الذكية بذاكرة 64 جيجا بايت

هاتف OnePlus5

يعد هاتف OnePlus 5 من أفضل الهواتف الذكية الحديثة والمتطورة كما أنه يحتوى على شاشة بحجم 5,5 بوصة فضلاً عن سعة التخزين الداخلية التي تصل إلى 64 جيجا بايت وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجا بيكسل .

OnePlus5
الهواتف الذكية بذاكرة 64 جيجا بايت

هاتف Sony Xperia XZ Premium

يمتلك موبايل سوني اكسبيريا XZ بريميم شريحتى اتصال بالإضافة إلى معالج رئيسي ثماني النواة يبلغ 2.4 جيجاهرتز وبطارية غير قابلة للإزالة يصل حجمها الى 3200 ميللي أمبير تقريباً ،كذلك يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 19 ميجا بيكسل فضلاً عن كونه يدعم خاصية بصمة الإصبع .

هاتف Sony Xperia XZ Premium

يتراوح سعر الهواتف التي تبلغ ذاكرتها 64 جيجا بايت فى سوق الموبايلات المصرى ما بين 8000 الى 16000 الف جنيه .

اقرأ أيضا: مواصفات و أسعار أحدث 10 هواتف ذكية فى سوق الموبايلات المصرى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!