التخطي إلى المحتوى

الترجي التونسي يخسر من بريميرو دي أوجوستو الأنجولي بهدف نظيف فى ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بمدينة لواندا الانجولية .

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب لوفومبو لورينكو فى الدقيقة 80 من المباراة ، عن طريق كرة عرضية أرسلت من الجهة اليمنى يفشل دفاع الترجي فى أبعادها بشكل صحيح ، لتصل إلى لوفومبو لورينكو على حدود منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية على يمين رامي الجريدي حارس الترجى الذى يفشل فى التعامل معها لتسكن الشباك .

الترجي التونسي يخسر من بريمييرو دي أوجوستو الأنجولي

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين ، حيث انتهى الشوط الاول سلبيا لعبا ونتيجة وقلة الفرص المتاحة للتهديف للفريقين ، ولكن الوضع أختلف كثيرا فى الشوط الثانى حيث ظهرت الرغبة عند الفريقين فى اقتناص الفوز فى المباراة وأضاع الفريقين العديد من الفرص الخطيرة .

كذلك شهدت المباراة فى الوقت بدل الضائع طرد خليل شمام قائد فريق الترجي التونسى، حيث تعرض للطرد بعد أن حصل على الإنذار الثاني على خلفية عرقلته لمهاجم فريق اول اغسطس على حدود منطقة الجزاء .

يذكر ان مباراة العودة بين الترجي التونسي و أول أغسطس الانجولى ستقام يوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2018 ، على الملعب الاولمبي برادس ، حيث سيدخل الترجى المباراة وهدفه الوحيد للصعود الى النهائى الافريقى هو الفوز بنتيجة أكثر من هدف دون أستقبال شباك لاهداف .

فى حين، يكفى فريق بريميرو دي أوجوستو الأنجولي التعادل باى نتيجة أو الخسارة بفارق هدف فى مباراة الاياب للصعود الى نهائى دورى ابطال افريقيا .

ينتظر الفريق الفائز من الفريقين فى مباراة النهائى الافريقى ، الفريق الفائز من مواجهة الأهلي المصري ضد وفاق سطيف الجزائري التى سيقام النصف الاول منها الليلة على استاد السلام بالقاهرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!