التخطي إلى المحتوى

الأهلي يفوز على وفاق سطيف بهدفين نظيفين ضمن مباراة ذهاب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا ، والتى أقيمت الليلة على ملعب السلام بالقاهرة .

سجل أهداف الاهلى وليد سليمان الهدف الاول فى الدقيقة 23 من المباراة ، من عرضية متقنة من الناحية اليمنى لاعبها احمد حمودى لتصل الى راس وليد سليمان الذى يضعها بشكل مميز فى الشباك.

فيما تكفل إسلام محارب باضافة الهدف الثانى للاهلى فى الدقيقة 41 من المباراة ، من كرة طويلة داخل منطقة الجزاء تصل الى وليد ازارو الذى يلتحم مع المدافع لينجح إسلام فى استخلاص الكرة وتسديدها قوية فى المرمى يفشل الحارس فى التصدى لها لتصطدم بيده والقائم وتسكن الشباك .

سيطر الاهلى على أحداث الشوط الاول بفضل تحركات لاعبيه فى المساحات الخالية خلف دفاع سطيف الذى ادى الى خلقهم للعديد من الفرص الخطيرة، فى حين اعتمد وفقا سطيف على الهجمة المرتدة التى لم تشكل خطورة على مرمى محمد الشناوى

فى الشوط الثانى ظهر فريق وفاق سطيف بشكل اكثر قوة نظراا لهدوء لاعبى الاهلى فى بداية هذا الشوط ، واستمرت سيطرة الفريق الجزائرى حتى اخر 10 دقائق من المباراة، التى استطاع الاهلى السيطرة عليها واهدر لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة التى كانت كفيلة بفوزه بنتيجة عريضة قبل مباراة الاياب .

الأهلي يفوز على وفاق سطيف بهدفين فى ذهاب نصف نهائى افريقيا

يذكر ان مباراة العودة بين وفاق سطيف الجزائرى و الاهلى المصرى ستقام يوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2018 ، على ملعب 8 مايو 1945 بمدينة سطيف – الجزائرية .

حيث سيدخل وفاق سطيف المباراة وهدفه الوحيد للصعود الى النهائى الافريقى هو الفوز بنتيجة أكثر من هدفين دون أستقبال شباكه لاهداف . فى حين، يكفى فريق الاهلى التعادل باى نتيجة أو الخسارة بفارق هدف فى مباراة الاياب للصعود الى نهائى دورى ابطال افريقيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!