التخطي إلى المحتوى

قامت شركة هونز بالإعلان عن هاتفها الجديد Honor 8X والذي يأتي بمواصفات رائعة وتصميم جذاب وشركة هونز هى شركة تابعة لشركة هواوي الشهيرة ،ويقدم لكم موقع الملخص الحصري اليوم مواصفات هذا الهاتف الذكى بالإضافة إلى سعره .

يأتي هاتف هونر 8X بحجم مناسب ومعالج نواة مميز بالإضافة إلى بطارية كبيرة أما عن سعر الهاتف فهو يعتبر ذو سعر متوسط مقارنة بمميزاته وإمكانياته الرائعة فضلاً عن الأداء المتميز الذي يقوم به الهاتف .

مواصفات هاتف Honor 8X من شركة هونز

يمتلك هاتف هونر 8X ذاكرة داخلية بسعة 128جيجا بايت بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل ، أما عن معالج الهاتف فهو معالج ثماني النواة مما يزيد من كفاءة وأداء  الهاتف .

يدعم الهاتف خاصية الإِستهلاك الأقل للطاقة مما يجعل البطارية تدوم لساعات طويلة ،ويأتي الهاتف بمَخرج سماعات كما يدعم نظارات الواقع الإفتراضي ومستشعر البصمة والبوصلة ،أما عن بطارية الهاتف فتبلغ 3750 مللي أمبير ولكن لا تدعم خاصية الشحن السريع .

ويأتي هاتف Honor 8X بشاشة عملاقة ليس لها حواف بحيث يصبح ذو تصميم رائع وجذاب ويدعم خاصية التخزين الخارجي عن طريق الكارت المِيموري فضلاً عن إِمكانية إضافة شريحتين للهاتف ويدعم خاصية توصيل ال USb .

ينافس هذا الهاتف مجموعة رائعة من الهواتف الشهيرة ومنها هاتف Nova 3I ، هاتف Honor play ، هاتف OPPo f9 وكذلك هاتف Xiaomi poco f1 إلا أنه يتفوق على جميع هذه الهواتف العملاقة في السعر حيث يعد سعره مناسب جدا للكثير من الأشخاص .

تبلغ كثافة الهاتف 1080  × 2340 بيكسل يدعم اللمس المتعدد ويضم 16 مليون لون أما عن أبعاد الهاتف فهى تبلغ 160,4 × 76,6 × 7,8 ملم ويبلغ وزنه 175 جرام ويدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع وكذلك يدعم الفيديو بجودة 1080 بيكسل × 30 نقطة في الثانية .

ويعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل أندرويد من إصدار أوريو كما يدعم خاصية الجي بي أر إس وشبكة ال WI-FI والبلوتوث وكذلك يدعم خاصية الجي بي إس لتحديد المواقع ويمتلك بطارية من نوع ليثيوم غير قابلة للإزالة .

للمزيد من المعلومات عن موبيل Honor 8X يمكنكم من خلال هذا الرابط :: شركة HiHonor

سعر هاتف Honor 8X وموعد نزوله في سوق الموبايلات

يأتي هذا الهاتف بمميزات رائعة وسعر مناسب حيث يدعم هاتف هونر 8X خاصية عارض المستندات ومحرر الصور والفيديو ويأتي تصميم الهاتف مع ثلاثة ألوان  هم الأسود والأزرق والأحمر ويبلغ سعره سوق الموبايلات في مصر 4888 جنيه وسوف يكون متواجد في الأسواق قبل حلول العاشر من أكتوبر الجاري .

هاتف Honor 8X
مواصفات وسعر هاتف Honor 8X
هاتف هونر 8X
مواصفات وسعر هاتف هونر 8X
هاتف Honor 8X
مواصفات وسعر هاتف Honor 8X
هاتف Honor 8X
مواصفات وسعر هاتف Honor 8X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!