التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم جميع نتائج مباريات كأس مصر دور الـ 32 موسم 2018 – 2019 م، والتي انطلقت يوم الاثنين الموافق 8 أكتوبر 2018 بأربعة مباريات وتختتم يوم الخميس 11 أكتوبر 2018 بخمس لقاءات، لتحديد الفرق المتأهلة لدور ال 16 من البطولة .

جميع نتائج مباريات كأس مصر دور الـ 32

الداخلية 0 × 0 المنصورة (ركلا الترجيح 0-2)
الانتاج الحربي 2 × 0 اتحاد الشرطة
الاسماعيلي 4× 0 نادي ناصر الفكرية
المقاولون العرب 2 × 0 غزل المحلة
بتروجيت 6 × 0 مركز شباب تلا
انبي 3 × 0 شبان مسلمين قنا
بيراميدز  3 × 2 طنطا
الأهلي 3 × 2 الترسانة
وادي دجلة 4 × 1 الجونة
مصر المقاصة 2 × 0 نادي ابو قير للاسمدة
نجوم المستقبل 1 × 3 حرس الحدود
سموحة 3 × 2 الألومنيوم
طلائع الجيش 3 × 2 نادي القناة
الاتحاد السكندري 3 × 1 نادي بورتو بالسويس
الزمالك 1 × 0 مركز شباب منية سمنود
المصري × جزيرة مطروح

مواجهات دور ال 16 لبطولة كأس مصر للموسم 2018 – 2019 م

المنصورة يتأهل لملاقاة إنبى فى ثمن نهائى كاس مصر
فى أولى مفاجآت كأس مصر هذا الموسم ، تأهل فريق المنصورة الى دور ال 16 على حساب الداخلية بعد تغلبه عليه بركلات الترجيح 2-0 ، فى المباراة التى أقيمت بينهم على ملعب استاد كلية الشرطة، حيث انتهى الوقت الاصلى والاضافى بين الفريقين بالتعادل السلبي .

وبذلك يتأهل المنصورة لملاقاة إنبي بدور ال 16 من البطولة ، الذى فاز بدوره على فريق شبان مسلمين قنا بثلاثية نظيفة فى المباراة التى اقيمت على ستاد بتروسبورت ، سجل إنبى الثلاثية فى الشوط الاول عن طريق نوح وائل في الدقيقة 10 ، محمود قاعود في الدقيقة 31 ، وأضاف محمود قاعود الهدف الثالث في الدقيقة 34 من المباراة .

الانتاج الحربي ضد الزمالك فى ثمن نهائى كأس مصر
أستطاع الانتاج الحربى الفوز على اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين ، فى المباراة التى أقيمت على ستاد السلام ، ليتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر. سجل أهداف الانتاج محمد رجب الهدف الاول في الدقيقة 29، وأضاف محمد حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 53 من المباراة.

وبذلك يلاقى الانتاج الحربى فريق الزمالك الذى فاز بدوره على مركز شباب منية سمنود بهدف نظيف ، على ستاد بتروسبورت ، سجل هدف الزمالك ابراهيم حسن فى الدقيقة 83 من المباراة .

الإسماعيلي يلتقى المقاولون العرب بدور ال 16 من كأس مصر
أكتسح الدراويش ضيفه ناصر الفكرية باربعة اهداف دون رد ، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية. سجل أهداف المباراة لفريق الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي فى الدقيقة 36 ، عمر الوحش فى الدقيقة 41 ، محمد مجدي فى الدقيقة 49 واختتم الاهداف شكري نجيب في الدقيقة 75 من المباراة.

كما حقق المقاولون العرب الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد على ستاد المقاولون ، سجل اهداف المباراة لويس هينستروزا فى الدقيقة 7 واضاف محمد سمير الهدف الثانى في الدقيقة 71 من المباراة .

بتروجيت يكتسح مركز شباب تلا بسداسية نظيفة
أكتسح بتروجيت ضيفه فريق مركز شباب تلا بسداسية نظيفة على استاد السويس الجديد ، سجل أهداف المباراة محمد سالم فى الدقيقة 61 و74 ، أحمد رؤوف فى الدقيقة 67 و 72 ، احمد فوزى من ضربة جزاء فى الدقيقة 91 من المباراة، واختتم مهرجان الأهداف محمد شعبان هدف بالخطأ في مرماه فى الدقيقة 95 من المباراة .

بهذه النتيجة تأهل بتروجيت إلى دور الـ16 من البطولة ، فى أنتظار الفائز من مواجهة المصري ضد جزيرة مطروح التى تقام يوم الثلاثاء القادم.

بيراميدز فى مواجهة الأهلي فى ثمن نهائى الكأس
حقق فريق بيراميدز فوز صعب على ضيفه فريق طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الدفاع الجوي ، سجل اهداف المباراة لفريق طنطا محمد شيكا فى الدقيقة 2 و عبد الرحمن خالد من ضربة جزاء فى الدقيقة 58 ، فى حين سجل أهداف بيراميدز كينو فى الدقائق 42 و 55 واضاف الهدف الثالث محمد مجدى افشة من ضربة جزاء فى الدقيقة 71 من أحداث المباراة .

بذلك يصعد بيراميدز لملاقاة الاهلى فى دور ال 16 من بطولة كأس مصر ، حيث أستطاع الاهلى الفوز على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على استاد السلام ، سجل اهداف الترسانة هشام رجب فى الدقيقة 4 و عمر طارق فى الدقيقة 64 ، فى حين سجل أهداف الاهلى محمد شريف فى الدقائق 37 و71 قبل ان ينجح البديل أحمد الشيخ فى تسجيل هدف الفوز القاتل فى الدقيقة 89 من المباراة .

وادي دجلة ضد المقاصة فى دور الـ 16 من الكأس
فاز وادي دجلة على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراةعلى ملعب بتروسبورت ، سجل أهداف وادى دجلة محمد هلال في الدقيقة 8 ، محمد جمال بيبو في الدقيقة 21 والدقيقة 83 ، كريم ممدوح في الدقيقة 59 من المباراة ، فيما سجل أحمد مجدي هدف الجونة الوحيد في الدقيقة 38 من المباراة .

وادى دجلة صعد لملاقاة مصر المقاصة فى دور ال 16 ، الذى فاز بدوره اليوم على أبو قير للأسمدة بهدفين نظيفين ، سجل أهداف المباراة إيرك تراوري في الدقيقة 16وأضاف محمود وحيد الهدف الثاني في الدقيقة 45 من المباراة التى اقيمت على ملعب المقاولون العرب .

حرس الحدود فى مواجهة طلائع الجيش
فاز حرس الحدود على نجوم المستقبل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب المقاولون العرب. سجل اهداف الحرس إيدو موسيس فى الدقيقة 17 و98، واضاف الهدف الثالث مصطفى جمال فى الدقيقة 114 من المباراة التى امتدت الى الوقت الاضافى على شوطين ، فى حين سجل هدف النجوم محمود فتح الله في الدقيقة 69 من احداث المباراة .

كما حقق طلائع الجيش الفوز على القناة بثلاثة أهداف مقابل مقابل هدفين، سجل أهداف الطلائع احمد سمير من ضربة جزاء فى الدقيقة 13، احمد كابوريا فى الدقيقة 43 واضاف الهدف الثالث تالا نداييه من ضربة جزاء فى الدقيقة 88 ، فيما سجل هدفى القناة تارو تشارلى في الدقيقة 2 واضاف الهدف الثانى اسلام نبيل فى الدقيقة 60 من المباراة .

الاتحاد السكندري فى مواجهة سموحة بدور ال 16 من كأس مصر
نجح فريق الاتحاد السكندري فى الفوز على نظيره بورتو السويس بثلاثة مقابل هدف ، سجل أهداف الفريق السكندرى إيمانويل بناهيني في الدقيقة 9، خالد قمر في الدقيقة 55 و 70 ، فيما سجل هدف بورتو محمود الغزالى في الدقيقة 7 من المباراة .

فاز سموحة على الومنيوم نجع حمادي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين على استاد الجيش ببرج العرب. سجل أهداف سموحة حسام حسن فى الدقائق 16 و 26 وأضاف الهدف الثالث السيد فريد في الدقيقة 90+5 ، فيما سجل هدفى الالمونيوم اغاثونا ميلاد في الدقيقة 79، ونجح عمرو علي فى تسجيل الهدف الثاني لصالح الألومنيوم في الدقيقة 90+6 من المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!