التخطي إلى المحتوى

مانشستر يونايتد يفوز على توتنهام بهدف نظيف للبديل مارسيال فى المباراة التى اقيمت اليوم على ملعب أولد ترافورد فى افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المهاجم أنتوني مارسيال اهدى لفريقه الفوز فى الدقيقة 8 من اقتناص كرة وصلته من زميله البلجيكي روميلو لوكاكو الذى حول كرة الحارس دافيد دي خيا بركلة مرمى طويلة حولها برأسه الى مارسيال الذى وضعها فى شباك توتنهام.

بعد الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 23 نقطة لينفرد بالمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى ، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يحل ضيفاً على وست بروميتش ألبيون ، بينما توقف رصيد توتنهام عند 20 نقطة في المركز الثالث.

الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبى حيث غلب عليه الاداء التكتيكى من المدربين وغابت عنه اللمسة الجمالية من لاعبى الفريقين حيث اعتمد جوزيه مورينيو المدير الفنى على ثلاثى هجومى ماركوس راشفورد ومختاريان ولوكاكو ، فى حين عانى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من غياب مهاجمه الافضل هارى كين.

فى الشوط الثانى ضغط مانشستر يونايتد بقوة من اجل اقتناص الثلاث نقاط فيما اعتمد توتنهام على الهجمات المرتدة ، الى ان اسفرت تغييرات جوزيه مورينيو عن تسجيل هدف المباراة بفضل البديل مارسيال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!