التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلى والوداد المغربى فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا فى المباراة التى اقيمت اليوم السبت 28 اكتوبر 2017 على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الاهلى والوداد المغربى بهدف لكل فريق ، سجل اهداف المباراة مؤمن زكريا للاهلى فى الدقيقة 2 من المباراة ، بينما تعادل للوداد المغربى اللاعب أشرف بن شرقي فى الدقيقة 16 ليتاجل الحسم لقاء الاياب بالمغرب.

يذكر ان لقاء الاياب سيقام يوم السبت القادم الموافق 4 نوفمبر 2017 على استاد المركب محمد الخامس بالمغرب كما حدده الاتحاد الافريقى من قبل.

ملخص مباراة الاهلى والوداد المغربى فى ذهاب النهائى الافريقى

في الدقيقة 2 استلم عبدالله السعيد الكرة ومررها الى مؤمن زكريا الذى استلم باليمين وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى “كرباج” لتسكن شباك الوداد المغربي، لتحتفل جماهير الاهلى بهدف فريقها الاول .

الدقيقة 6 استلم عبدالله السعيد الكرة ومررها سحرية من بين مدافعين الوداد المغربى لوليد أزارو لينفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة اعلى المرمى لحظة خروج الحارس ليضيع الهدف الثاني للأهلي.

في الدقيقة 16 سجل أشرف بن شرقي هدف الوداد المغربى الاول بعدما تلقى كرة عرضية من محمد أوناجم حولها برأسه داخل الشباك من خطأ فى التغطية العكسية من مدافع الأهلي سعد سمير .

في الدقيقة 25 احمد فتحى يمرر الكرة للمهاجم وليد أزارو حاول تمريرها بالكعب إلى عبد الله السعيد إلا أن دفاع الوداد المغربى نجح في ابعاد الكرة و إنقاذ مرماه من الخطورة.

فى الدقيقة 27 من المباراة أجرى الحسين عموتة المدير الفني للوداد التبديل الاول بخروج محمد أوناجم المصاب ليدخل بدلا منه عبد العظيم خضروف .

في الدقيقة 44 كرة عرضية من أحمد فتحي فى اتجاه جونيور أجايي ولكنه حولها برأسه أعلى العارضة الودادية لتضيع فرصة تسجيل الهدف الثانى للنادى الاهلى ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

فى الشوط الثانى ضغط الاهلى بقوة لادراك هدف الفوز ولكن دفاع الوداد المغربى المنظم نجح فى ابعاد اى خطورة على المرمى ، كما ادت رعونة مهاجمى الاهلى الى ضياع اكثر من فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!