التخطي إلى المحتوى

ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتى وارسنال اليوم التى أقيمت على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم .

حقق فريق مانشستر سيتى الفوز على ارسنال بثلاثة اهداف مقابل هدف ، سجل اهداف السيتى كيفين دي بروين فى الدقيقة 19 و سيرجيو أغويرو من ضربة جزاء فى الدقيقة 51 واضاف الهدف الثالث غابرييل خيسوس فى الدقيقة 74 من المباراة ، بينما سجل هدف ارسنال الكسندر لاكازيتي فى الدقيقة 65 من المباراة.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتى الى 31 نقطة احتل بها المركز الاول فى ترتيب جدول الدورى الانجليزى ، فيما توقف رصيد ارسنال عند النقطة 19 فى المركز الخامس بجدول الترتيب .

اللاعب المصرى محمد النني لم يشارك فى المباراة وظل على مقاعد بدلاء أرسنال يشاهد هزيمة فريقه الرابعة ، في ظل دفع آرسين فينجر المدير الفنى لارسنال بالثلاثي تشاكا، رامسي وكوكولين في خط وسط الفريق.

الدقيقة 18 تسجل الهدف الأول لمانشستر سيتي بعدما تسلم كيفين دي بروين الكرة لينطلق بها نحو منطقة الجزاء قبل أن يطلق صاروخية أرضية سكنت شباك حارس ارسنال بيتر تشيك.

الدقيقة 49 شهدت تحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعدما انطلق ستيرلينج بالكرة ليتعرض لعرقلة من مونريال ، يسددها سيرجيو أغويرو معلناً عن ثاني أهداف الفريق بالمباراة.

الدقيقة 65 استطاع لاكازيت ان يسجل الهدف الوحيد لفريقه بعد نزوله كبديلاً إلى الملعب بدقائق قليلة ، حيث تلقى تمريرة من رامسي في ليصوبها أرضية قوية داخل الشباك .

الدقيقة 75 جابريل خيسوس يسجل الهدف الثالث لفريقه بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من سيلفا ليضعها داخل الشباك بسهولة ليعود فارق الهدفين فى المباراة لصالح السيتى.

اعتمد بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتي على تشكيلة مكونة من : إيدرسون، والكر، ستونز، أوتاميندي، ديلف، فيرناندينو، سيلفا، دي براونا، ساني، ستيرلينج، أجويرو.

فيما اعتمد ارسين فينجر المدير الفنى لارسنال على مكون من: تشيك، كولاسيناك، مونريال، كوسيلني، بيرلين، رامسي، كوكولين، تشاكا، أوزيل، أيوبي، سانشيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!