التخطي إلى المحتوى

متابعة ملخص نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم التى تقام على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريمييرليج”.

تغلب فريق تشيلسى على فريق مانشستر يونايتد بهدف دون رد فى مباراة اليوم ، سجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم الاسبانى الفارو موراتا فى الدقيقة 55 من المباراة التى اتسمت بالقوة والندية.

بعد الفوز رفع فريق تشيلسى رصيده الى 22 نقطة المركز الرابع في ترتيب البريمييرليج ، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 23 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الانجليزى .

دخل أنطونيو كونتي المدير الفنى لفريق تشيلسى المباراة بتشكيل مكون من : كورتوا ، أزبلكويتا ، كريستيناسن ، كاهيل ، زاباكوستا ، باكيوكو ، كانتى ، فابريجاس ، ألونسو ، هازارد ، موراتا.

فى حين خاض جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من : دي خيا ، بايى ، جونز ، سمالينج ، فالنسيا ، أندريا هيريرا ، ماتيتش ، يونج ، ميختاريان ، راشفورد ، لوكاكو.

المباراة بدأت سريعة وقوية مع تحفظ من كلا المدربين حيث تبادل الفريقين الهجمات مع تفوق لفريق تشيلسى على منتصف الملعب بفضل تحركات كانتى وباكايوكو وفابريجاس .

هدد تشيلسى مرمى الحارس دي خيا في عدة كرات خلال الشوط الأول عن طريق موراتا و هازارد ، فى حين كانت أبرز هجمات مانشستر يونايتد عن طريق رأسية راشفورد وتصويبة لوكاكو خلال أحداث الشوط الأول الذى انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

الدقيقة 55 تشهد هدف المباراة لفريق تشيلسى عن طريق الفاروا موارتا بعد عرضية رائعة من زميله سيزار أزبيليكويتا ليضعها برأسه في أقصى الزاوية اليمنى محرزاً الهدف الأول له ولفريقه فى مرمى دى خيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!