التخطي إلى المحتوى

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم والتي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم .

عاد ريال مدريد الى نغمة الانتصارات بفوزه على لاس بالماس بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف الفريق الملكى كاسيميرو فى الدقيقة 41 و ماركو أسينسيو فى الدقيقة 56 وتكفل إيسكو بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 74 من المباراة .

الفوز رفع رصيد ريال مدريد الى 23 نقطة فى المركز الثالث خلف كلا من برشلونة المتصدر وفالنسيا صاحب المركز الثانى ، فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 6 فى المركز التاسع عشر “قبل الأخير” .

الدقيقة 41 ضربة ركنية لفريق ريال مدريد عن طريق ايسكو فشل الدفاع في إبعدها لتصل لكاسيميرو الذي وضعها برأسه في المرمى محرزاً الهدف الأول لريال مدريد.

الدقيقة 56 ضربة حرة مباشرة نفذها تونى كروس من على حدود منطقة الجزاء يبعدها الدفاع لترتد الكرة الى ماركو أسينسيو الذي سدد صاروخية لا تصد ولا ترد محرزاً الهدف الثاني .

الدقيقة 74 هجمة مرتدة قادها رونالدو مع اسينسيو ليمررها كريستيانو عرضية أرضية تصل الى ايسكو ليضعها بسهولة فى الشباك مسجلا الهدف الثالث لفريقه فى المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!