التخطي إلى المحتوى

بعد تعاقد نادى برشلونة الاسبانى مع الثلاثى البرازيلى باولينيو وفيليب كوتينيو وآرثر ميلو يبدوا ان صفقة برازيلية جديدة الى برشلونة الاسبانى حسب تقارير صحفية اوضحت اهتمام برشلونة بضم موهبة برازلية جديدة فى الصيف القادم .

شهد الصيف الماضى انضمام اللاعب باولينيو البرازيلى من نادى جوانزوا الصينى مقابل 40 مليون يورو، بعدها ضم برشلونة اللاعب فيليب كوتينيو من نادى ليفربول الانجليزى فى الانتقالات الشتوية الماضية وفى خلال الشهر الماضى اعلن برشلونة توصله الى اتفاق مع نادي غريميو البرازيلي للتعاقد مع لاعب الوسط أرثر ميلو مقابل 39 مليون يورو .

أرثر ميلو
أرثر ميلو

فقد انتشرت تقارير صحفية عن انضمام صفقة برازيلية جديدة الى برشلونة الاسبانى حسب موقع كالتشيو ميركاتو، فإن الفريق الكتالوني مهتم بالحصول على خدمات مهاجم فاسكو دي جاما البرازيلي اللاعب باولينيو البالغ من العمر 17 عاما بعد أن أصبح باولينيو أصغر لاعب في تاريخ الدورى البرازيلى يسجل لفريق فاسكو دي جاما متفوقًا على صاحب الرقم القياسي المسجل باسم لاعب البلوجرانا الحالي، كوتينيو .

باولينيو

اللاعب البرازيلى الشاب باولينيو تم اختياره كأفضل موهبة شابة في البرازيل العام الماضي، متفوقا على كل من آرثر ميلو، وفينيسيوس جونيور، المنتظر انضمامهم الى ناديا برشلونة و ريال مدريد، على الترتيب، خلال الصيف المقبل .

على حسب ما نشر فى الصحف العالمية فان الشرط الجزائي في عقد باولينيو يبلغ 30 مليون يورو، وهو مبلغ ليس بالكبير على كبار الأندية الأوروبية التي ترغب فى ضم اللاعب لتعزيز قوتها فى موسم الانتقالات الصيفية القادمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *