التخطي إلى المحتوى

أقيمت قرعة نصف نهائي دورى ابطال اليوم في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون بسويسرا. الطريق إلى كييف لن يكون مفروشا بالورود لكل الفرق الاربعة ريال مدريد، بايرن ميونيخ، ليفربول و فريق روما.

قام بسحب قرعة نصف نهائي دورى ابطال الأسطورة الأوكراني المعتزل أندريه تشيفشينكو اللاعب السابق في صفوف دينامو كييف وتشيلسي وميلان والمدرب الحالي لمنتخب أوكرانيا والذى تم اختياره كسفير نهائي البطولة الذى يقام يوم السبت 26 مايو على ملعب أولمبيسكي الوطني في العاصمة الأوكرانية كييف .

أسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة من العيار الثقيل بين ريال مدريد حامل اللقب مع الكبير الالمانى بايرن ميونخ ، وفي المواجهة الأخرى يلتقي فريق ليفربول الانجليزى الذي يضم النجم المصري محمد صلاح مع فريق روما الايطالى .

فى المباراة الاولى يلتقى بايرن ميونخ على ملعبه “أليانز أرينا” في 25 ابريل الشهر الجاري، في حين ان النادي الملكي ريال مدريد سيستقبل الاياب على ملعب سانتياجو برنابيو في 1 مايو المقبل ، من جانبه ليفربول سيستقبل روما على ملعبه “انفيلد” في 24 من الشهر الجاري، وسيتوجه إلى ملعب الاولمبيكو في 2 مايو المقبل.

تنقل المباريات عبر قنوات بى ان سبورت القطرية الناقل الحصرى لبطولة دورى ابطال اوروبا فى شمال افريقيا والشرق الاوسط باللغة العربية .

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا حتى المباراة النهائية:

الثلاثاء 24 إبريل 2018 (ذهابًا)

ليفربول × روما (آنفيلد).

الأربعاء 25 إبريل 2018 (ذهابًا)

بايرن ميونيخ × ريال مدريد (آليانز آرينا).

الثلاثاء 1 مايو (إيابًا)

ريال مدريد × بايرن ميونيخ (سانتياجو برنابيو).

الأربعاء 2 مايو 2018 (إيابًا)

روما × ليفربول (الأولمبيكو).

المباراة النهائية: السبت 26 مايو 2018

بايرن ميونيخ / ريال مدريد × ليفربول / روما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *