التخطي إلى المحتوى

وضعت قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي النجم المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي فى مواجهة قوية مع فريق الارجنتينى سيميونى أتلتيكو مدريد الإسباني أقوى فرق المسابقة ، وفى المواجهة الثانية يلتقى فريق مارسيليا الفرنسي مع سالسبورج النمساوي.

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب 26 إبريل على أرضية ارسنال ملعب الإمارات معقل الجنراز، فى حين تقام مباراة الإياب يوم 3 مايو المقبل على ملعب اتلتيكو مدريد ، بينما مباراة نادي مارسيليا الفرنسي ضد فريق سالزبورغ النمساوي ، وسوف تقام مباراة الذهاب يوم 26 من نفس الشهر الجاري ، ولقاء الإياب يوم 3 مايو المقبل.

كان أتلتيكو مدريد قد أطاح بنظيره سبورتينج لشبونة في دور الثمانية، في حين آرسنال تمكن من تجاوز سسكا موسكو الروسي. ومن جانبه فإن مارسيليا تمكن من سحق لايبزيج على ملعب “فيلدروم” في الإياب بخماسية مقابل هدفين، وفي الجهة الأخرى فتمكن سالزبورج والذي يعتبر مفاجآة هذه النسخة بتجاوز لاتسيو الإيطالي.

وسحب القرعة النجم الفرنسي السابق لأندية ليون وبرشلونة إريك أبيدال مع وجيورجيو ماركيتي مدير المسابقات الأوروبية في اليويفا. وتجدر الإشارة أن المباراة النهائية ستقام على الملعب الجديد لنادي ليون الفرنسي في 16 مايو المقبل.

تنقل المباريات عبر قنوات بى ان سبورت القطرية الناقل الحصرى لبطولة دورى ابطال اوروبا فى شمال افريقيا والشرق الاوسط باللغة العربية مع استوديوهات تحليلية لاشهر المحلليين الرياضيين فى الوطن العربى .

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي حتى المباراة النهائية:

الخميس 26 إبريل 2018 (ذهابًا

مارسيليا × سالزبورج.

آرسنال × أتلتيكو مدريد.

الخميس 3 مايو 2018 (إيابًا)

سالزبورج × مارسيليا.

أتلتيكو مدريد × آرسنال.

المباراة النهائية: الأربعاء 16 مايو 2018

مارسيليا / سالزبورج × آرسنال / أتلتيكو مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *