التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم موعد مباراة ليفربول و روما فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال اوروبا مع القنوات الناقلة للمباراة التى ستقام على ملعب انفيلد معقل فريق لفربول الانجليزى الذى يلعب ضمنه محمد صلاح نجم منتخب مصر والذى يلتقى فريق العاصمة الايطالية روما فريقه السابق .

يفتح الانفيلد ابوابه لاستقبال الجماهير للمباراة المرتقبة بين ليفربول وروما فى نصف نهائى دورى ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 8 شعبان 1439 هجرياً ، المباراة لا تقبل القسمة على اتنين من الفريقين الغائبون على البطولات لفترة طويلة .

تقام المباراة بين فريقى ليفربول الانجليزى و روما الايطالى فى تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر ، 9:45 بتوقيت السعودية و 18:45 بتوقيت جرينتش ، المباراة منقولة عبر قناة بى ان سبورت BeIN SPORTS HD 1 بتعليق من المعلق المصرى على محمد على والمعلق التونسى رؤوف خليف .

التقى فريقى ليفربول الانجليزى و روما الايطالى مرتين فقط من قبل ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا ، وكانت في مرحلة المجموعات من الموسم الكروى 2001/2002، وانتصر الريدز في مباراته على ملعب أنفيلد بينما تعادلاً في المباراة الأخرى. كما التقى الفريقان ايضا فى 5 مبارياتفي جميع البطولات الأوروبية ، واستطاع فريق ليفربول من الانتصار في مباراتين بينما فاز روما في مباراة واحدة فقط ، وسيطر التعادل بين الفريقين في مباراتين.

الفريق المستضيف ليفربول الانجليزى الملقب ب الريدز استطاع الفوز على مانشستر سيتي الذي لا يُهزم ، حيث فازوا عليه مرتين في دور الـ8 من البطولة ذات الأذنين ذهاباً بثلاثيةٍ نظيفة، ثم فازوا عليهم إياباً بهدفين مقابل هدف.

الفريق الضيف روما الايطالى سيكون ضيفاً ثقيلاً على الريدز في لقاء بين الفريقين اللذين صعقا الجميع في ربع النهائي ، فالذئاب استطاعوا الفوز على الكبير الاسبانى برشلونة بعد أن حققوا ريمونتادا تاريخية بتسجيلهم ثلاثة أهدافٍ في مباراة الإياب بعد أن خسروا في الذهاب بأربعة أهدافٍ لهدف .

اللقاء سيحمل الكثير من المشاعر والذكريات للنجم المصرى محمد صلاح ، حيث أن روما هو الفريق الذي توهج فيه الفرعون المصري والذى يعتبر له جزء من الفضل عليه فيما حققه مع ليفربول فريقه الحالى بعد ان طور المدرب سباليتي صلاح كثيرا و صنع ثنائية أرعبت الدوى الايطالى لمدة موسمين بين إيدين دجيكو ومحمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *