التخطي إلى المحتوى

البرازيل تفوز 2-0 على صربيا فى المباراة التى اقيمت على ملعب أوتكريتي أرينا، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من نهائيات كاس العالم روسيا 2018 .

سجل باولينيو جونيور لاعب منتخب البرازيل الهدف الأول في مرمى منتخب صربيا بالدقيقة 36، ثم أحرز تياجو سيلفا لاعب منتخب البرازيل الهدف الثاني في مرمى صربيا بالدقيقة 68، من عمر المباراة.

فى المباراة الثانية لنفس المجموعة الخامسة تعادل منتخب سويسرا إيجابيا (2-2) مع كوستاريكا في ختام مواجهات المجموعة الخامسة.

أحرز بليريم دزيمايلي لاعب منتخب سويسرا الهدف الأول في مرمى منتخب كوستاريكا بالدقيقة 31، بينما أحرز كيندال واتسون لاعب منتخب كوستاريكا هدف التعادل في مرمى سويسرا بالدقيقة 56 ثم أحرز درميتش لاعب منتخب سويسرا الهدف الثاني في شباك كوستاريكا بالدقيقة 88، بينما أحرز براين رويز لاعب منتخب كوستاريكا هدف التعادل الثاني في مرمى سويسرا بالدقيقة 93 من عمر المباراة.

منتخب البرازيل تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط ويتأهل لمواجهة منتخب المكسيك وصيف المجموعة السادسة ، فيما احتل الوصافة منتخب سويسرا برصيد 5 نقاط ليتأهل لملاقاة منتخب السويد بطل المجموعة السادسة في دور الستة عشر الأسبوع المقبل، أما كوستاريكا وصريبا ودعا المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!