التخطي إلى المحتوى

تقرير عن موعد مباراة تاونشيب رولرز ضد الاهلى فى الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروى 2018 – 2019 ، والتى تقام على ملعب بوتسوانا الوطني بمدينة جابورون – بوتسوانا.

انتهت مباراة الذهاب بين الاهلى وتاونشيب بفوز الاهلى بثلاثة اهداف نظيفة سجلها وليد ازارو ، على معلول من ضربة جزاء واضاف الهدق الثالث اسلام محارب ، وذلك فى المباراة التى اقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الاولى من دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالاسكندرية .

الاهلى المصرى يحتل المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل السلبى أمام الترجي التونسي فى الجولة الاولى بالقاهرة ، ثم الهزيمة في اللقاء الثاني من فريق كمبالا بهدفين دون رد خارج ملعبه، واخيرا الفوز على تاونشيب بثلاثية نظيفة .

الفريق البوتسواني تاونشيب رولرز ياتى قى المركز الرابع برصيد 3 نقاط ، وبفارق الأهداف فقط عن فريق كمبالا سيتي، حيث نجح في حصد ثلاث نقاط من الفوز على فريق كمبالا سيتي في المباراة الإفتتاحية، إلا أنه تلقى الخسارة على يد فريق الترجي التونسي في الجولة الثانية، وخسر ايضا من الاهلى فى الجولة الثالثة .

موعد مباراة تاونشيب رولرز ضد الاهلى

يستعد الأهلي لمواجهة فريق تاونشيب البوتسواني يوم السبت المقبل الموافق 28-7-2018 في بواتسونا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة ووالساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد اختار الحكم الكينى ديفيز أوموينو لقيادة المباراة تحكيميا، والتى تقام على ملعب بوتسوانا الوطني بمدينة جابورون – بوتسوانا.

القنوات الناقلة لمباراة تاونشيب رولرز ضد الاهلى

الناقل الحصرى لبطولة دورى ابطال افريقيا فى الشرق الاوسط و شمال افريقيا شبكة قنوات بى ان سبورت القطرية التى اعلنت نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق محمد الكواليني ، ولكن الشبكة لم تحدد اسم المعلق على المباراة ولا القناة الناقلة الى الان .

ترتيب مجموعة الاهلى بدورى ابطال افريقيا

يذكر أن مجموعة الاهلى هى  المجموعة الاولى التى يتصدرها الترجي التونسي برصيد7 نقاط ثم يأتي خلفه في المركز الثاني الاهلى برصيد 4 نقاط وفى المركز الثانى ياتى كمبالا سيتي الأوغندي برصيد 3 نقاط ، بينما يتزيل تاونشيب ترتيب المجموعة بنفس الرصيد 3 نقاط .

قائمة الأهلي لمواجهة تاونشيب

أختار باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي 24 لاعبا لقائمة الفريق التي تستعد لمواجهة تاونشيب البتسواني في دوري أبطال إفريقيا، بعد استبعاد باسم علي وأحمد حمودي وباكاماني لاسباب فنية وجاءت القائمة كالتالى:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.
خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – سعد سمير – محمد نجيب – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – علي معلول – صبري رحيل.
خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – هشام محمد – كريم نيدفيد – أحمد حمدي – إسلام محارب – وليد سليمان – مؤمن زكريا – ميدو جابر – جونيور أجايي.
خط الهجوم: مروان محسن – صلاح محسن – وليد أزارو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!