التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم فى هذا التقرير نتائج مباريات اليوم من الاسبوع الثانى فى الدورى المصرى الممتاز مع مشاهدة أهداف المباريات كاملة للجولة الثانية ، اهمها اهداف مباراة المصرى ضد الاهلى للموسم الجديد .

انطلقت مباريات الاسبوع الثانى من الدورى العام المصرى يوم السبت 4 أغسطس 2018 بمباراة الزمالك مع الاتحاد السكندرى على استاد بترو سبورت، ولعبت ثلاث مباريات يوم الاثنين 6 أغسطس 2018 هى حرس الحدود ضد الداخلية على ستاد حرس الحدود (المكس) ، الاسماعيلى ضد بتروجيت على ستاد الإسماعيلية ، واختتم مباريات اليوم الثانى بمباراة وادى دجلة ضد الجونة على ستاد الكلية الحربية .

فى حين تقام يوم الثلاثاء 7 أغسطس 2018 مباراة قمة الجولة الثانية التى تجمع بين فريقى المصرى البورسعيدى ضد الاهلى على ستاد برج العرب بالاسكندرية، المباراة لا تقبل القسمة بالنسبة للاهلى لتعويض تعادله مع الاسماعيلى فى الجولة الاةلى .

تختتم مباريات الاسبوع الثانى من الدورى العام المصرى يوم الأربعاء 8 أغسطس 2018 باربعة مباريات كالتالى بيراميدز ضد الانتاج الحربي على استاد الدفاع الجوي ، المقاولون العرب ضد مصر المقاصة على ملعب المقاولون العرب ، مباراة سموحة ضد نجوم المستقبل على ملعب برج العرب ، وتختتم الجولة بمباراة طلائع الجيش ضد إنبي على ستاد جهاز الرياضة العسكرى .

نتيجة وأهداف طلائع الجيش 0 – 3 إنبي – الاسبوع الثانى

حقق نادى انبى فوز عريض على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة فى المباراة التى اقيمت على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ، فى إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

سجل ثلاثية أهداف انبي اللاعبين حمدى فتحى فى الدقيقة 82 واضاف المغربى نوح وائل هدفين فى الدقائق 83 ، 94 على الترتيب من احداث المباراة .

الفوز رفع رصيد انبى الى ثلاث نقاط فى جدول ترتيب الدورى المصرى ، فى حين توقف رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة جمعها من التعادل مع نجوم المستقبل المباراة الماضية .

نتيجة وأهداف المقاولون 1 – 2 االمقاصة – الاسبوع الثانى

حقق فريق مصر المقاصة اول فوز له فى الدورى على حسابالمقاولون العرب بنتيجة 2-1 فى المباراة التى اقيمت بينهما على ستاد المقاولون بالجبل الأخضر فى الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى .

سجل هدف المقاولون العرب أحمد علي من ركلة جزاء في الدقيقة 13، وتعادل رجب عمران لفريق مصر المقاصة في الدقيقة 64، قبل ان يسجل أجون انطوي الهدف الثاني وهدف الفوز للمقاصة في الدقيقة 67 من احداث المباراة.

ارتفع رصيد المقاصة بعد الفوز إلى 3 نقاط ، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطة وحيدة جمعها من التعادل أمام الإتحاد السكندرى فى الأسبوع الأول من المسابقة.

نتيجة وأهداف سموحة 0 – 0 نجوم المستقبل – الاسبوع الثانى

حقق نجوم المستقبل التعادل مع مضيفه سموحة بدون أهداف فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

التعادل رفع سموحة رصيده الى النقطة 4 فى صراع الدورى العام ، لينضم للأهلي والزمالك وبيراميدز والداخلية والانتاج الحربي بنفس الرصيد، فيما رفع نجوم المستقبل رصيده الى نقطتين.

نتيجة وأهداف بيراميدز 1 – 1 الإنتاج الحربى – الاسبوع الثانى

أستطاع فريق بيراميدز التعادل مع الانتاج الحربى بهدف لكل فريق فى المباراة التى اقيمت على ملعب الدفاع الجوى ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى المصرى العام .

سجل محمد رجب هدف الانتاج الحربي في الدقيقة 43 من شوط المباراة الأول، قبل ان يتعادل لبيراميدز البرازيلي كينو في الدقيقة 75 من أحداث المباراة.

التعادل رفع رصيد الفريقين الى 4 نقاط بالتساوى مع الأهلي والزمالك والداخلية بنفس الرصيد بعد الجولة الثانية من الدورى المصرى.

نتيجة و أهداف مباراة المصرى 0 – 2 الاهلى – الاسبوع الثانى

حقق الاهلى الفوز الاول له فى الموسم الجديد على حساب النادى المصرى بهدفين نظيفين فى المباراة التى اقيمت اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية   ، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى العام المصرى .

سجل اهداف النادى الاهلى المدافع ساليف كوليبالي في الدقيقه 11 برأسية ، وتكفل المهاجم وليد ازارو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

الاهلى رفع رصيده الى 4 نقاط بالتساوي مع الزمالك والداخلية  فى المركز الثانى، بينما تجمد رصيد المصري عند 3 نقاط في المركز السابع بترتيب جدول المسابقة.

نتيجة و أهداف مباراة الزمالك 5 – 1 الاتحاد السكندرى – الاسبوع الثانى

اكتسح الزمالك ضيفه الاتحاد السكندرى بخمسة اهداف مقابل هدف على استاد بترو سبورت ، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى المصرى العام للموسم الجديد 2018 – 2019 .

افتتح اهداف الزمالك فى المباراة محمود كهربا فى الدقيقة الاولى ، وتكفل يوسف أوباما باضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 11 ، وقبل نهاية الشوط الاول نجح محمود علاء فى تسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء فى الدقيقة 37 من الشوط الاول .

فى الشوط الثانى نجح خالد قمر فى تقليص النتيجة بتسجيل هدف الاتحاد الوحيد فى المباراة فى الدقيقة 56 ، قبل ان يعود الزمالك للتسجيل عن طريق كابونجو كاسونجو فى الدقيقة 65 ، ثم اختتم محمد عنتر اهداف الزمالك فى الدقيقة 81 من احداث المباراة .

بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده من النقاط الى 4 نقاط فى المركز الاول ، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندرى عند نقطة وحيدة فى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى .

نتيجة و أهداف مباراة حرس الحدود 1 – 2 الداخلية – الاسبوع الثانى

فى مباراة اتسمت بالاثارة فى دقائقها الاخيرة استطاع فريق الداخلية تحويل تاخره بهدف امام حرس الحدود الى فوز بهدفين على ستاد حرس الحدود (المكس) ، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى المصرى العام للموسم الجديد 2018 – 2019 .

سجل هدف حرس الحدود مصطفى جمال فى الدقيقة 15 من ضربة جزاء ، قبل ان يتعادل عبدالله جمعة لفريق الداخلية فى الدقيقة 81 بهدف عكسى في مرماه ثم سجل حسام باولو هدف قاتل للداخلية فى الدقيقة 95 من احداث المباراة .

الفوز رفع رصيد الداخلية الى 4 نقاط فى المركز الثانى حتى الان ، فيما توقف حرس الحدود عند صفر من النقاط فى المركز الاخير بجدول ترتيب الدورى العام المصرى .

نتيجة و أهداف مباراة الإسماعيلي 0 -0 بتروجيت – الاسبوع الثانى

تعادل فريقى الإسماعيلي و بتروجيت بدون اهداف على ستاد الإسماعيلية ، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى المصرى العام للموسم الجديد 2018 – 2019 .

التعادل رفع رصيد الإسماعيلي الى نقطتين فى المركز الثامن ، يليه بتروجيت بنفس رصيد النقاط فى المركز التاسع بجدول ترتيب فرق الدورى العام المصرى .

نتيجة و أهداف مباراة وادي دجلة 1 – 3 الجونة – الاسبوع الثانى

حقق فريق الجونة الصاعد حديثا الى الدورى المصرى الممتاز اول فوز له على حساب وادى دجلة بثلاثة اهداف مقابل هدف على ستاد الكلية الحربية ، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى المصرى العام للموسم الجديد 2018 – 2019 .

سجل اهداف المباراة لفريق الجونة إسلام رشدي فى الدقيقة 32 قبل ان يضيف محمود الشبراوي الهدف الثانى والثالث لفريقه فى الدقيقة 53 و76 على التوالى ، فيما سجل هدف وادى دجلة اللاعب اسامة العزب فى الدقيقة 90 من احداث المباراة .

الفوز رفع رصيد الجونة الى 3 نقاط احتل بها المركز الثالث مؤقتا ، فيما توقف رصيد وادى دجلة عند نقطة واحدة احتل بها المركز الرابع عشر بجدول ترتيب فرق الدورى العام المصرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!