التخطي إلى المحتوى

توج فريق أتلتيكو مدريد بلقب السوبر الاوروبى بعد فوزه على ريال مدريد باربعة اهداف مقابل هدفين فى مباراة كأس السوبر الاوروبى 2018 ، التى أقيمت على ملعب لي كوك ارينا بمدينة تالين عاصمة إستونيا.

تقدم دييجو كوستا بهدف لفريق أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 1 من المباراة ، ثم نجح كريم بنزيمة فى تسجيل هدف التعادل لفريق ريال مدريد فى الدقيقة 27 من المباراة ، لينتهى الشوط الاول بهذه النتيجة .

فى الشوط الثانى استطاع سيرجيو راموس تسجيل الهدف الثانى للملكى فى الدقيقة 65 من ضربة جزاء ، وتعادل دييجو كوستا فى الدقيقة 79 من المباراة ليحتكم الفريقين الى الوقت الاضافى .

فى الشوط الاضافى الاول نجح اتليتكو مدريد فى التقدم بالهدف الثالث عن طريق ساؤول فى الدقيقة 98 ، ثم اضاف كوكى الهدف الرابع فى الدقيقة 104 من المباراة .

التشكيل الاساسى لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

أعلن جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الاساسى الذى سيخوض به مواجهة أتليتكو مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبى ، وجاء التشكيل مكون من :

حراسة المرمى: كايلور نافاس
خط الدفاع: دانيال كارفاخال – سيرجيو راموس – رافائيل فاران – مارسيلو
خط الوسط: كاسيميرو – توني كروس – إيسكو
خط الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيمة – جاريث بيل

بدلاء ريال مدريد : كيكو كاسيا – أندري لونين – ناتشو – سيرخيو ريجيلون رودريغيز – خافيير سانشيز – ماركوس يورنتي – فيدريكو فالفيردي – داني سيبايوس – فينيسوس جونيور – لوكا مودريتش – لوكاس فاسكيز – بورخا مايورال .

فى المقابل ، أختار دييجو سيميوني لفريق أتليتكو مدريد التشكيل الاساسى الذى سيخوض به مواجهة ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبية ، وجاء التشكيل مكون من :

حراسة المرمى: يان أوبلاك
خط الدفاع: خوانفران – ستيفان سافيتش – دييجو جودين – لوكاس هيرنانديز
خط الوسط: ساؤول نيجيز – كوكى – رودريجو هيرنانديز – توماس ليمار
خط الهجوم: دييجو كوستا – أنطوان جريزمان

بدلاء أتليتكو مدريد : أنطونيو أدان – اليكس دوس سانتوس – خوسيه خيمينيز – سانتياجو أرياس – فيليبي لويس – توماس بارتي – جيلسون ميرتنيس – روبيرتو أولابي – نيكولا كالينيتش – أنخل كوريا – فيتولو .

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

سجل دييجو كوستا هدف التقدم لفريق أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 1 من المباراة ، عن طريق تمريرة طولية من جودين استقبلها دييجو كوستا خارج منطقة الجزاء بالرأس ثم انطلق بالكرة من فاران و سدد كرة قوية الى داخل شباك نافاس .

نجح كريم بنزيمة فى تسجيل هدف التعادل لفريق ريال مدريد فى الدقيقة 27 من المباراة ، أنطلاقة سريعة من جاريث بيل من الجبهة اليمنى الذى أرسل كرة عرضية بقدمه اليمنى اسكنها بنزيما براسه فى شباك يان أوبلاك .

انتهاء الشوط الاول من المباراة بين ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد فى كاس السوبر الاوروبية بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق .

فى الدقيقة 57 من المباراة تم دخول لوكا مودريتش بدلا من ماركو أسينسيو فى ريال مدريد ، فى المقابل دخل أنخل كوريا بدلا من أنطوان جريزمان لفريق اتليتكو مدريد .

استطاع سيرجيو راموس تسجيل الهدف الثانى للملكى فى الدقيقة 65 من ضربة جزاء احتسبت نتيجة لمس الكرة يد خوانفران من التحام مع بنزيما فى كرة عرضية من ضربة ركنية .

فى الدقيقة 71 اجرى اتليتكو مدريد التبديل الثانى بنزول فيتولو بدلا من رودريجو هيرنانديز بهدف التنشيط الهجومى للفريق ، كما اجرى ريال مدريد التبديل الثانى فى الدقيقة 76 بخروج كاسيميرو ونزول داني سيبايوس بدلا منه .

هدف اتليتكو مدريد الثانى سجله دييجو كوستا فى الدقيقة 79 من المباراة ، من انطلاقة خوان فران جهة اليمين ثم دخل الى منطقة الجزاء ريال مدريد ليمرر الكرة الى أنخل كوريا ليمررها بدوره الى كوستا الذى يسجل الكرة فى المرمى الخالى تقريبا .

التبديل الثالث لفريق ريال مدريد فى الدقيقة 83 بنزول لوكاس فاسكيز بدلا إيسكو ، كما اجرى اتليتكو التبديل الثالث فى الدقيقة 90 بنزول توماس بارتي بدلا من توماس ليمار .

سجل ساؤول نيجيز الهدف الثالث للاتليتى فى الدقيقة 98 من المباراة ، ضغط على فاران على حدود منطقة الجزاء تصل الكرة الى توماس بارتي ليلعبها عرضية الى ساؤول الذى يستقبلها على الطائر بتسديدة يسارية صاروخية تسكن شباك نافاس .

التبديل الرابع والأخير لنادي ريال مدريد فى الدقيقة 102 بنزول بورخا مايورال بدلا من توني كروس .

الهدف الرابع لفريق اتليتكو مدريد سجله كوكى فى الدقيقة 104 من المباراة ، عن طريق انطلاقة من دييجو كوستا وتمريرة إلى فيتولو الذي مررها من لمسة واحدة إلى كوكى ليسددها مباشرة لتسكن الكرة الشباك.

التبديل الرابع والأخير لنادي اتليتكو مدريد فى الدقيقة 109 بنزول خوسيه خيمينيز بدلا من دييجو كوستا .

لتنتهى المباراة بتتويج فريق اتليتكو مدريد بلقب السوبر الاوروبى بفوزه على ريال مدريد باربعة اهداف مقابل هدفين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!