التخطي إلى المحتوى

ملخص نتيجة مباراة الترجي ضد الاهلى اليوم فى الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، والتى اقيمت الليلة على الملعب الاولمبي برادس .

حقق النادى الاهلى فوز هام على فريق الترجى التونسى بهدف دون رد ، حيث نجح المهاجم المغربى وليد أزارو فى تسجيل الهدف الوحيد للنادى الاهلى فى الدقيقة 33 من الشوط الاول .

الفوز رفع رصيد الاهلى الى 10 نقاط فى صدارة المجموعة الاولى ، فيما يصبح الترجى التونسى فى المركز الثانى بنفس الرصيد ، ولكن الاهلى يتصدر بحكم المواجهات المباشرة بين الفريقين .

تشكيل مباراة الترجي ضد الاهلى

أعلن الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون التشكيل الاساسى للفريق الذى يخوض به مواجهة الترجى التونسى في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ، وجاء التشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي .
خط الدفاع: أحمد فتحي – ساليف كوليبالي – سعد سمير – علي معلول .
خط الوسط المدافع: هشام محمد – عمرو السولية
خط الوسط المهاجم : ميدو جابر – ناصر ماهر – وليد سليمان .
خط الهجوم: وليد أزارو .

بدلاء فريق الاهلى : شريف إكرامي – إسلام محارب – أيمن أشرف – مروان محسن – أكرم توفيق – صلاح محسن – محمد هاني .

فى المقابل ، يخوض الجهاز الفنى لفريق الترجى الرياضى التونسى بقيادة خالد بن يحيى المدير الفنى التشكيل الاساسى للفريق الذى يخوض به مواجهة الاهلى المصرى في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ، وجاء التشكيل مكون من :

حراسة المرمى: معز بن شريفية .
خط الدفاع: سامح الدربالي – أيمن بن محمود – خليل شمام – حسين الربيع .
خط الوسط : فرانك كوم – فوسيني كوليبالي – محمد علي منصر .
خط الهجوم: يوسف البلايلي – بلال الماجري – طه ياسين الخنيسي .

بدلاء فريق الترجى الرياضى : رامي الجريدي – شمس الدين الذوادي – محمد أمين مسكيني – إيهاب المباركي – ماهر بن الصغير – أنيس البدري .

ملخص نتيجة مباراة الترجي ضد الاهلى

التبديل الاول لفريق الترجى الرياضى بنزول أنيس البدري بدلا من بلال الماجري فى الدقيقة 8 من الشوط الاول ، تبديل اضطراري نتيجة الاصابة .

وليد أزارو يسجل الهدف الاول للنادى الاهلى فى الدقيقة 33 ، جاء هدف الاهلي من ضربة حرة مباشرة احتسبت لهشام محمد نفذها على معلول من الجهة اليمنى لتمر من خطأ دفاعى من دفاع الترجى لتصل سعد سمير ثم يستلمها وليد أزاروا ليودعها بسهولة في شباك الترجي .

التبديل الثانى لفريق الترجى بنزول ماهر بالصغير بدلا من محمد علي منصر فى الدقيقة 67 من المباراة .

التبديل الاول للنادى الاهلى فى الدقيقة 74 بنزول ايمن اشرف بدلا من ناصر ماهر ، التبديل الثانى فى الدقيقة 81 بنزول أكرم توفيق بدلا من وليد سليمان .

التبديل الثالث والاخير لفريق الترجى التونسى بنزول محمد أمين مسكيني بدلا من سامح ديربالي فى الدقيقة 88 من المباراة .

يضيف الحكم اربع دقائق وقت بدل ضائع لم تاتى بالجديد ، لتنتهى المباراة بفوز النادى الاهلى على الترجى  التونسى بهدف نظيف سجله المهاجم المغربى وليد أزارو .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!