التخطي إلى المحتوى

أقيمت الليلة بمقر الاتحاد الافريقى لكرة القدم بالقاهرة ، قرعة الكونفدرالية الإفريقية لمباربات دور ربع النهائى والتى ضمت ال 8 التى تاهلت من دور المجموعات وهى المصري البورسعيدى – اتحاد العاصمة الجزائري – فيتا كلوب الكونغولي – رايون سبورت الرواندي – إنييمبا النيجيري – نهضة بركان المغربي – كارا برازافيل الكونغولي – الرجاء الرياضي المغربي .

أسفرت القرعة عن 4 مواجهات قوية ومثيرة حيث يلتقى المصري البورسعيدي ضد اتحاد العاصمة الجزائري ، رايون سبورت الرواندي ضد إنيمبا النيجيري – كارا برازافيل الكونغولي ضد الرجاء الرياضي المغربي والمباراة الاخيرة ستجمع ما بين فيتا كلوب الكونغولي أمام نهضة بركان المغربي .

يذكر ان فريق المصري البورسعيدى قد حقق الصعود إلى دور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة ، خلف نهضة بركان المغربى المتصدر برصيد 13 نقطة .

حددت القرعة ايضا موعد مباراتى الذهاب والعودة فى البطولة الكونفدرالية على ان يلعب متصدر المجموعة مباراة العودة على ارضه ومباراة الذهاب تلعب على أرض ثانى المجموعة ، حيث تقام مباريات الذهاب لدور ربع النهائي يوم 15 و16 سبتمبر الجاري ، وتنطلق مباريات العودة في دور ربع النهائي من البطولة يوم 22 و23 سبتمبر الجاري.

قرعة الكونفدرالية الإفريقية دور نصف النهائي

أسفرت قرعة الكونفدرالية الإفريقية لمباريات دور نصف النهائي ، عن مواجهة الفائز من لقاء المصري البورسعيدى ضد اتحاد العاصمة الجزائري مع الفائز من لقاء فيتا كلوب الكونغولي ضد نهضة بركان المغربي.، فى حين يلتقى الفائز من مباراة رايون سبورت الرواندي امام أنيمبا النيجيري مع الفائز من مباراة كارا برازيل الكونغولي ضد الرجاء البيضاوي المغربي.

موعد مباريات المصري البورسعيدى فى الكونفدرالية

يلعب نادى المصرى مباراة الذهاب أما فريق اتحاد العاصمة الجزائري على ستاد بورسعيد يوم 16 سبتمبر ، فيما تلعب مباراة العودة يوم 23 سبتمبر في الجزائر ، وفى حالة صعوده الى نصف نهائى البطولة فسيلعب لقاء العودة خارج مصر ، أما فى حالة وصوله الى المباراة النهائية فسيخوض مواجهة الإياب على ملعب بورسعيد.

روابط ذات صلة :: قرعة دوري أبطال أفريقيا دور ربع النهائى … الأهلي فى مواجهة حوريا الغيني 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!