التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم فى هذا التقرير نتائج مباريات ذهاب دور ربع النهائى من منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية ، التى تشهد اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018 اربع مباريات غاية فى القوة والاثارة تضم اربع فرق عرب تسعى لحسم الصعود الى دور نصف النهائى من البطولة .

نتيجة مباراة رايون سبورت الرواندى 0 : 0 إنيمبا النيجيرى فى ذهاب دور ربع النهائى

عاد فريق انيمبا النيجيرى بتعادل ثمنين من مضيفه رايون سبورت الرواندى بدون اهداف ، فى المباراة التى اقيمت اليوم على الملعب الإقليمي نياميرامبو بمدينة كيجالي – رواندا . وبهذه النتيجة يتأجل حسم بطاقة التاهل الى مباراة العودة التى ستقام يوم الأحد القادم الموافق 23 سبتمبر 2018 ، على استاد ايسيون بمدينة كالابار – نيجيريا .

ملخص مباراة رايون سبورت الرواندى 0 : 0 إنيمبا النيجيرى

نتيجة مباراة كارا برازافيل الكونجولي 1 : 2 الرجاء البيضاوي فى ذهاب دور ربع النهائى

حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربى فوز هام على مضيفه فريق كارا برازافيل الكونجولي بهدفين مقابل هدف ، فى المباراة التى اقيمت بينهم اليوم على ملعب ألفونس ماسيمبا ، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائى من منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

افتتح الرجاء التسجيل في الدقيقة 47 عن طريق لاعبه سفيان رحيمي ، ولكن كابيوي ميريفيس كيفوتوكا أدرك التعادل لفريق كارا برازفيل في الدقيقة 71 ، قبل ان يعود الرجاء للتسجيل وانتزاع الفوز الثمين عن طريق محمود بنحليب الذى سجل الهدف الثاني في الدقيقة 80 من المباراة .

بهذه النتيجة يحتاج الرجاء الى التعادل أو الخسارة بهدف نظيف ، في لقاء العودة يوم الأحد القادم 23 سبتمبر 2018 ، لحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في البطولة الكونفدرالية التى لم يسبق له التتويج بها .

ملخص مباراة كارا برازافيل الكونجولي 1 : 2 الرجاء البيضاوي

نتيجة مباراة فيتا كلوب الكونجولي 3 : 1 نهضة بركان المغربي فى ذهاب دور ربع النهائى

خسر فريق نهضة بركان المغربي أمام مضيفه فريق فيتا كلوب الكونجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى اقيمت بينهم اليوم على ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا بالكونجو .

تقدم نهضة بركان عن طريق لاعبه محمد عزيز في الدقيقة 24 ، ولكن فريق فيتا كلوب الكونجولي استطاع العودة فى النتيجة بتسجيل ثلاثية عن طريق جون مارك ماكوسو في الدقيقة 44 ، جون مارك ماكوسو فى الدقيقة 57 واختتم الاهداف دجوما شاباني في الدقيقة 78 من المباراة .

بهذه النتيجة أصبحت مهمة نهضة بركان صعبة فى مباراة العودة التى ستقام يوم الاحد القادم على الملعب البلدي لبركان ، حيث يتعين على نهضة بركان الفوز بهدفين نظيفين على الأقل فى الاياب .

ملخص مباراة فيتا كلوب الكونجولي 3 : 1 نهضة بركان المغربي

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي 1 : 0 اتحاد العاصمة الجزائري فى ذهاب دور ربع النهائى

فاز فريق المصري البورسعيدي على اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد فى المباراة التى انتهت على ملعب ستاد بورسعيد ، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائى من منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الفلسطيني محمود وادي في الدقيقة 54 من أحداث المباراة . تقام مباراة العودة على ملعب ملعب 5 جويلية 1962 يوم الاحد القادم الموافق 23 سبتمبر 2018 .

ملخص مباراة المصري البورسعيدي 1 : 0 اتحاد العاصمة الجزائري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!