التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم موعد مباريات نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية ، والتى ستجمع مابين إنيمبا النيجيري مع الرجاء البيضاوى المغربي ، كما ستجمع المصري البورسعيدى ضد فيتا كلوب الكونجولى وذلك بعد انتهاء مباريات ربع النهائى للبطولة اليوم .

موعد مباراة أنيمبا النيجيري مع الرجاء البيضاوى المغربي

أسفرت نتائج مباريات ربع النهائى من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عن مباراة تجمع فريقى أنيمبا النيجيري مع الرجاء البيضاوى المغربي فى نصف نهائى البطولة الافريقية .

تأهل إنييمبا النيجيري الى المباراة على حساب رايون سبورت الرواندي ، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبى على الملعب الإقليمي نياميرامبو بالعاصمة الرواندية كيجالي ، ثم فوز إنييمبا النيجيري على رايون سبورت بخمسة اهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت على ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم بمدينة ابا النيجيرية .

من ناحية اخرى ، تاهل فريق الرجاء الرياضي المغربى على حساب فريق كارا برازافيل الكونجولى ، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الرجاء البيضاوى بهدفين مقابل هدف على كارا على ملعب ألفونس ماسيمبا ، قبل ان يعود ويفوز عليه اليوم بهدف نظيف فى المباراة التى اقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء المغربية .

تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الاربعاء 3 أكتوبر 2018 على على ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم بمدينة ابا النيجيرية ، فيما تقام مباراة العودة يوم الاربعاء 24 أكتوبر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء المغربية ، طبقا للجدول الزمنى الذى حدده الاتحاد الافريق لكرة القدم .

موعد مباراة المصري البورسعيدى ضد فيتا كلوب الكونجولى

أسفرت نتائج مباريات ربع النهائى من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عن مباراة تجمع فريقى المصري البورسعيدى ضد فيتا كلوب الكونجولى فى نصف نهائى البطولة الافريقية الكونفدرالية للموسم الكروى 2017 – 2018 .

تأهل فريق المصري البورسعيدى على حساب اتحاد العاصمة الجزائرى ، بعد فوزه عليه فى مباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعب بورسعيد ، قبل ان يعود ويفوز عليه فى مباراة العودة بهدف نظيف ايضا على ملعب ملعب 8 ماي 1945 بالجزائر .

فى المقابل ، تأهل فيتا كلوب الكونجولى على حساب فريق نهضة البركان المغربى ، بعد فوزه فى مباراة الذهاب بثلاثة اهداف مقابل هدف على ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا الكونجولية ، والتعادل فى مباراة العودة بهدف لكل فريق على الملعب البلدي لبركان .

تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الاربعاء  3 أكتوبر 2018 على ملعب بورسعيد بمدينة بورسعيد مصر  ، فيما تقام مباراة العودة يوم الاربعاء 24 أكتوبر  على ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا الكونجولية ، طبقا للجدول الزمنى الذى حدده الاتحاد الافريق لكرة القدم .

نتائج مباريات ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2018- 2019

المباراة  النتيجة النهائية نتيجة الذهاب نتيجة الإياب
إنيمبا النيجيرى – رايون سبورت الرواندى 5 – 1 0-0 5 – 1
الرجاء الرياضي المغربى – كارا برازافيل الكونجولى 1-3 1-2 1 – 0
فيتا كلوب الكونجولى – نهضة بركان المغربى 2-4 1-3 1 – 1
المصري البورسعيدي – إتحاد الجزائر 0-2 0-1 0-1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!