التخطي إلى المحتوى

سافر فريق الاهلى لكرة القدم الى لبنان من أجل ملاقاة فريق النجمة اللبنانى فى مباراة العودة بدور ال 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال ، حيث ستقام مباراة النجمة اللبنانى ضد الاهلي على ملعب المدينة الرياضية بمدينة بيروت اللبنانية .

كان لقاء الذهاب بين الاهلى والنجمة اللبنانى قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التى أقيمت على ملعب ستاد برج العرب ، يوم الاثنين 13 أغسطس 2018 الماضى .

يسعى فريق الاهلى فى حسم بطاقة التأهل الى دور ال 16 من البطولة العربية للاندية ، وذلك بعد تأهل الى دور نصف النهائى ببطولة دورى ابطال افريقيا بعد تغلبه على فريق حوريا الغينى بنتيجة أربع اهداف مقابل لاشىء فى دور 8 على ملعب السلام فى المباراة التى أقيمت السبت الماضى .

موعد مباراة النجمة اللبنانى ضد الاهلي

تنطلق مباراة النجمة اللبنانى ضد الاهلي على ملعب المدينة الرياضية بمدينة بيروت اللبنانية ، ضمن إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية ، يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر 2018 ، فى تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 16:30 بتوقيت جرينتش .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النجمة اللبنانى ضد الاهلي

تنقل قناة أبوظبى الرياضية 1 مباراة النجمة اللبنانى ضد الاهلي على الهواء مباشرة بتعليق المعلق علي سعيد الكعبي ، كما تم الاتفاق على نقل المباراة على القناة الأرضية الثانية المصرية.

لمعرفة تردد قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة Abu Dhabi Sports على جميع الاقمار يمكنكم زيارة الموضوع التالى الخاص تردد قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة Abu Dhabi Sports على القمر المصرى النايل سات وقمر العرب سات والقمر ياه سات .

قائمة الأهلي لمباراة النجمة اللبناني

أختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي 22 لاعب فى قائمة الفريق التى تسافر الى لبنان ، وذلك من أجل خوض مباراة النجمة فى اياب فى دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

شهدت قائمة الأهلي لمباراة النجمة اللبناني تواجد الثلاثى محمد شريف ، أحمد الشيخ ، صبري رحيل بعد فترة من أستبعادهم من المشاركة مع الفريق فى مباريات المحلية والافريقية ، وجاءت القائمة كالتالى :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي.
خط الدفاع : علي معلول – أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – محمد هاني – أحمد فتحي – صبري رحيل .
خط الوسط: كريم نيدفيد – أكرم توفيق – حسام عاشور – مؤمن زكريا – هشام محمد – أحمد حمدي – وليد سليمان – أحمد حمودي – إسلام محارب – محمد شريف – أحمد الشيخ .
خط الهجوم: صلاح محسن – وليد أزارو.

غاب عن القائمة المختارة لملاقاة النجمة كل عمرو السولية – سعد سمير – ميدو جابر – مروان محسن وذلك بداعى الاصابة ، كما يعيب عن الاهلى كلا من أحمد علاء – باسم علي – محمود الجزار بالاضافة الى ناصر ماهر لاسباب فنية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!