التخطي إلى المحتوى

الترجي التونسي يفوز 4-2 على بريميرو دي اوجوستو ضمن أياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، فى المباراة التى أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2018 ، وذلك على الملعب الاولمبي برادس بمدينة رادس التونسية .

سجل اهداف الترجي الرياضي التونسى الهدف الاول يوسف بلايلي من ضربة جزاء فى الدقيقة 16 ، محمد علي اليعقوبي فى الدقيقة 27، هيثم الجويني فى الدقيقة 74 ، فيما أختتم الاهداف أنيس البدري بتسجيل هدف الصعود القاتل فى الدقيقة 85 من المباراة .

نتيجة مباراة الترجي التونسي يفوز 4-2 على بريميرو دي اوجوستو
النتيجة النهائية لمباراة الترجي 4-2 بريميرو دي اوجستو

كان الفريق الانجولي بريميرو دي اوجوستو ، قد افتتح التسجيل فى المباراة عن طريق جيرالدو فى الدقيقة 8 ، واضاف الهدف الثانى مونغو بوكامبا فى الدقيقة 64 من أحداث المباراة .

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق أول أغسطس الانجولى بهدف دون رد سجله لوفومبو لورينكو فى الدقيقة 80 على ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بمدينة لواندا الأنجولي .

أحصائيات مباراة الترجي 4-2 بريميرو دي اوجستو
أحصائيات مباراة الترجي 4-2 بريميرو دي اوجستو

بهذه النتيجة يصعد الترجي التونسى الى نهائى دورى ابطال افريقيا فى انتظار الفائز من مباراة الليلة التى ستجمع بين فريقى وفاق سطيف الجزائرى الذى يستضيف الاهلى المصرى على ملعب 8 مايو 1945 بمدينة سطيف الجزائرية ، كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الاهلى بهدفين دون رد على ملعب السلام بالقاهرة .

تقام مبارة النهائى للبطولة الافريقية الاعرق خلال شهر نوفمبر المقبل ، حيث تقام مباراة الذهاب على أرض الفائز من مباراة الاهلى ضد وفاق سطيف يوم 3 نوفمبر ، على ان تقام مباراة العودة والتتويج على الملعب الاولمبي برادس يوم 17 نوفمبر 2018 .

روابط قد تهمك ::: الأهلي يخسر 2-1 من وفاق سطيف ليتأهل لملاقاة الترجي التونسي فى النهائى الافريقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!