التخطي إلى المحتوى

توجد العديد من  تطبيقات تغيير الصوت على أندرويد وايفون مع برامج تغيير صوت المكالمة والملفات الصوتية،  عندما تقوم بالتحدث مع الأخرين عبر الهاتف  وفي هذا المقال سوف تجد أفضل تلك التطبيقات مع روابط التحميل المباشرة .

فقد تحتاج إلى تغيير صوتك أثناء المكالمة لصوت إمرأة أو رجل عجوز أو طفل صغير وغيرها من الاصوات المتنوعة، كما توجد تطبيقات أخرى يمكنك من خلال التعديل على الأصوات المسجلة أو على الملفات الصوتية الموجودة لديك مسبقاً ويمكنك التعديل عليها إلى أصوات ضاحكة أو مخيفة أو غيرها .

تقدم هذه التطبيقات العديد من تأثيرات الصوت المختلفة كما يمكنك إستخدام أصوات الشخصيات الكرتونية في هذه التطبيقات أو أصوات الأغاني وسوف تتعرفون على جميع تلك التطبيقات وكيفية تشغيلها وتحميلها من روابط مباشرة على هواتفكم الذكية من خلال هذا المقال ويجب أن نشير إلى أنه عندما تقوم بتحميل تلك التطبيقات يجب أن يكون لديك اتصال قوي بشبكات الانترنت .

أفضل تطبيقات تغيير صوت المكالمة وتغيير صوت الملفات الصوتية
تطبيقات تغيير صوت المكالمة

تطبيقات تغيير صوت المكالمة مع روابط التحميل :

  1. تطبيق funcalls .
  2. تطبيق Voice changer with effects.
  3. تطبيق Crazy Helium Booth .
  4. تطبيق Voice Changer Plus .
  5. تطبيق Call Voice Changer IntCall .
  6. تطبيق Voice Swap .
  7. تطبيق Voicemod .
  8. تطبيق Celebrity Voice Changer .
  9. تطبيق idiotify .
  10. تطبيق Voices 2 .
  11. تطبيق Voice Changer .
  12. تطبيق Voice Changer App .
  13. تطبيق PrankDial .
  14. تطبيق Voicy Phone .
  15. تطبيق Call Voice changer Allogag .
  16. تطبيق Smart Fake Call .

تحميل تطبيق funcalls :

يمكنك من خلال هذا التطبيق  تغيير صوتك أثناء المكالمة وهذا التطبيق مخصص للمكالمات فقط حيث يحتوي على مجموعة من الأصوات المختلفة والتي تمكنك من تغيير صوتك من خلالها إلى أي صوت تقوم بإختياره ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Funcalls - Best Voice Changer & Call Recording‏
تطبيق funcalls

تحميل تطبيق Voice changer with effects:

يمكنك هذا التطبيق من تغيير صوتك إلى صوت رجل أو صوت إمرأة كما يضيف هذا التطبيق نوع من أنواع المرح والتسلية بين الأصدقاء من خلال مقالب تغيير الصوت أثناء المكالمة ليس هذا فقط بل يمكنك التطبيق من تغيير طبقات صوتك إلى عدة طبقات صوتية عن طريق إضافة العديد من التأثيرات الصوتية المختلفة إلى صوتك مثل أصوات الحيوانات وغيرها ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Voice changer with effects:
Voice changer with effects

تحميل تطبيق Crazy Helium Video Booth Lite‏ :

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المضحكة بحيث تعمل على تغيير الصوت إلى أصوات مضحكة كما يمكنك عمل فيديوهات مضحكة من خلال هذا التطبيق وتغيير الوجوة لشخصيات وأشكال مضحكة ولتحميل هذا التطبيق إضغط هنا .

تحميل تطبيق Crazy Helium Video Booth Lite
Crazy Helium Video Booth Lite

تحميل تطبيق Voice Changer Plus  :

يمكنك من خلال هذا التطبيق تغيير الأصوات بشكل إحترافي كما يتوافر داخل التطبيق أكثر من أربعون مؤثراً صوتي مختلف منها أصوات شريرة مقتبسة من أفلام رعب مثل الهيليوم ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال هذا الرابط .

تحميل تطبيق Voice Changer Plus
Voice Changer Plus

تحميل تطبيق Fun Phone Call – IntCall‏ :

من خلال هذا التطبيق يمكنك تغيير صوتك أثناء المكالمة أو الإتصال بشخص ما دون أن يظهر رقمك أمامه وهذا يعني أن التطبيق يمكنك من إخفاء ظهور  رقمك للأشخاص الذي تتصل به حيث أنه عندما تقوم بالإصال بأحد الأصدقاء أو شخص ما سوف يظهر له Private number – رقم غير معروف أو مجهول – وبعد الرد يمكنك تغيير صوتك إلى عدة أصوات مختلفة ولتحميل هذا التطبيق إتبع هذا الرابط .

تحميل تطبيق Fun Phone Call - IntCall
Fun Phone Call – IntCall

تحميل تطبيق Voice Swap :

يمكنك هذا التطبيق من مراسلة أصدقائك بصوت متغير  تماماً  وشكل مختلف حيث يحتوي التطبيق على أصوات وأشكال متعددة ومضحكة وتوجد تأثيرا متعددة للصوت أيضاً وبعض التأثيرات التي تمكنك من  تغيير شكلك ومظهرك والقيام بتحويله إلى شكل مضحك للغاية فضلاً عن إمكانية حفظ الفيديو الذي قمت بتسجيله بصوت وشكل مختلفين والقيام بمشاركته عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع الأصدقاء ولتحميل هذا التطبيق إضغط هنا .

تحميل تطبيق Voice Swap
Voice Swap

تحميل تطبيق Funny Call  :

يعتبر هذا التطبيق متخصص بتغيير الأصوات على أجهزة الأيفون التابعة لشركة أبل ولا يمكن تحميله إلا من خلال متاجر أبل ويتميز هذا التطبيق بأنه يقوم بتغيير الصوت بغرض الدعابة ليس إلا حيث عندما تقوم بتشغيل التطبيق عليك فقط التحدث ومن ثم سوف تسمع صوتك بنبرة مختلفة كأنك شخص أخر غير نفسك ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Funny Call 
Funny Call

تحميل تطبيق Celebrity Voice Changer :

يعد هذا التطبيق أحد التطبيقات المتخصصة في تغير الأصوات إلى أصوات المشاهير  للمرح والتسلية مع الأصدقاء ويشمل التطبيق قائمة كبيرة بها العديد من أصوات المشاهير  من جميع أنحاء العالم من مشاهير الفن والسياسة أيضاً وغيرهم كما يمكنك مشاركة الأصوات مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي  ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Celebrity Voice Changer
Celebrity Voice Changer

تحميل تطبيق idiotify – Speech Jammer :

يمكنك هذا التطبيق من تغيير صوتك أثناء المكالمة والإتصال إلا أن هذا التطبيق مخصص للمكالمات فقط ويحتوي التطبيق على العديد من الأصوات المختلفة والتأثيرات المتعددة التي يمكنك الإختيار من بينها ولتحميل التطبيق إنقر هنا .

تحميل تطبيق idiotify - Speech Jammer
idiotify – Speech Jammer

تحميل تطبيق Voices 2 ~ fun voice changing :

يعمل هذا التطبيق على تسجيل الأصوات وتغييرها من خلال عدة مؤثرات مختلفة ويمكنك التطبيق من تغيير  صوتك خلال المكالمة أو تسجيل الصوت والقيام بالتعديل عليه بعد إنتهاء التسجيل ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي .

تحميل تطبيق Voices 2 ~ fun voice changing
Voices 2 ~ fun voice changing

تحميل تطبيق Voice Changer :

يمتلك هذا التطبيق العديد من الأصوات المختلفة التي يمكنك  الإختيار من بينها لتغيير صوتك خلال المكالمة أو بدون إجراء إتصال من خلال تسجيل صوتي أو التعديل على ملف صوتي متواجد لديك بالفعل ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Voice Changer
Voice Changer

تحميل تطبيق Voice Changer App :

يمكنك هذا التطبيق من التعديل على الأصوات بعد تسجيلها فقط ولا يمكنك التعديل على الصوت أثناء التحدث أو الإتصال ،فقد يستخدم للتعديل على الأصوات المسجلة بالفعل أو الملفات المتواجدة لديك على الهاتف ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Voice Changer App
Voice Changer App

تحميل تطبيق PrankDial  :

يمكنك هذا التطبيق من تغيرر الأصوات عبر شبكات الأنترنت ويحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من الخواص والمميزات المتواجدة فيه بخلاف باقي  التطبيقات الأخرى ولكن لا يمكنك إستخدام التطبيق إلا لثلاثة أرقام فقط على مدار اليوم الواحد ويمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط .

تحميل تطبيق PrankDial 
PrankDial

تحميل تطبيق Voicy Phone  :

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المجانية ويمكنك تغيير الأصوات من خلاله أثناء التحدث والإتصال والرد على المكالمات كما يمكنك التعديل على التسجيلات والملفات الصوتية الموجودة على هاتفك ولتحميل هذ التطبيق إضغط هنا .

تحميل تطبيق Voicy Phone
Voicy Phone

تحميل تطبيق Call Voice changer Allogag :

هذا التطبيق يمكنك من تغيير الصوت فقط أثناء إجراء المكالمات فقط وكذلك يحتوي على محموعة كبيرة من التأثيرات الصوتية المختلفة التي يمكنك الإختيار من بينها ولتحميل التطبيق أنقر هنا .

تحميل تطبيق Call Voice changer Allogag
تطبيق Call Voice changer Allogag

تحميل تطبيق Smart Fake Call :

تحميل تطبيق Smart Fake Call
Smart Fake Call

وهذا التطبيق  يمكنك من تغيير صوتك أثناء المكالمة فقط بحيث لا يمكنك التعديل على الأصوات المسجلة والملفات الصوتية المتواجدة على هاتفك ويتم تحميل التطبيق أيضاً من متاجر أبل ستور من خلال هذا الرابط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!