التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث اليوم عن أفضل تطبيقات التعديل على الفيديو للهواتف الذكية وكيفية تحميلها ، ولكن في البداية يجب أن نشير إلى أن الفيديو أصبح من أكثر الوسائل تأثيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وخاصة اليوتيوب ولذلك أصبح العديد من الأشخاص يبحثون دائما كل ما هو أفضل وأحدث من التطبيقات الخاصة بالتعديل على الفيديوهات .

وتعتبر الفيديوهات من أفضل الأشياء التي تمكنك من الإحتفاظ بالعديد من الذكريات والمناسبات المختلفة ومشاركتها مع الأصدقاء والأقارب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى إمكانية تحقيق الأرباح من تصوير الفيديوهات المختلفة ومشاركتها عبر اليوتيوب وسناب شات وغير من المنصات التي تقدم خدمات ربحية على المحتوى الإبداعي .

ولتحميل أفضل تطبيقات التعديل على الفيديو بشكل إحترافي يجب عليك عزيزي القارئ متابعة هذا المقال ويمكنك إنتاج أفضل الفيديوهات عن طريق إستخدام بعض الأدوات  المتواجدة في التطبيقات والتي تمكنك من الحصول على فيديوهات عالية الدقة والجودة.

أفضل تطبيقات التعديل على الفيديو رابط مباشر للهواتف الذكية
تطبيقات التعديل على الفيديو

ومن جانب أخر توجد العديد من المؤثرات المختلفة التي يمكن إضافتها على الفيديو بشكل إحترافي وكذلك يمكنك إنشاء الأفلام عن طريق تجميع بعض الفيديوهات في فيديو واحد بشكل محترف وإليك عزيزى القارئ أفضل تلك التطبيقات .

تطبيقات التعديل على الفيديو
تطبيقات التعديل على الفيديو

تحميل أفضل تطبيقات التعديل على الفيديو :

  1. تطبيق InShot .
  2. تطبيق VivaVideo .
  3. تطبيق Video Show .
  4. تطبيق Filmora Go .
  5. تطبيق Magisto .
  6. تطبيق Power Director .
  7. تطبيق Video Shop .
  8. تطبيق Cute CUT .
  9. تطبيق  ActionDirector .
  10. تطبيق Adobe Premiere Clip .
  11. تطبيق Funimate .
  12. تطبيق KineMaster .
  13. تطبيق Movie Maker Filmmaker .
  14. تطبيق PowerDirector .
  15. تطبيق Quik .
  16. تطبيق FilmoraGo for iOS .
  17. تطبيق iMovie for iOS .
  18. تطبيق ReelDirector .
  19. تطبيق  Camera Plus Pro .
  20. تطبيق Cute CUT للأيفون .
  21. تطبيق Animoto Video Maker .

ويمكنك قراءة المزيد حول ::: أفضل تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد والايفون مع برامج إضافة اللوجو على الصور .

تحميل تطبيق InShot :

يعد تطبيق تعديل الفيديو مع المسيقى – InShot من أكثر التطبيقات الجيدة في تحرير وتعديل الفيديوهات والصور والموسيقى أيضاً، ومشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ويستخدم هذا التطبيق أكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف الأندرويد ومن هنا للأيفون .

تعديل الفيديو مع المسيقى - InShot
تعديل الفيديو مع InShot

تحميل تطبيق VivaVideo :

تطبيق VivaVideo هو المفضل لدي ملايين المستخدمين في 100 بلد من جميع أنحاء العالم كما حصل على جائزة أفضل تطبيق للتعديل على الفيديو ، ويمكنك هذا التطبيق من تحرير الفيديوهات والتعديل عليها بكل سهولة ودمجها مع الأغاني والموسيقى ويمكنك تحميل الفيديو من هنا للأندرويد وهنا للأيفون .

تحميل تطبيق VivaVideo
تطبيق VivaVideo

تحميل تطبيق Video Show :

يعتبر تطبيق Video Show من أوائل التطبيقات التي تم إستخدامها لتحرير الفيديوهات ويحتوي هذا التطبيق على العديد من المؤثرات للأصوات والأغاني والموسيقى وأيضاً الملصقات والمؤثرات الأخرى ويستخدم التطبيق في أكثر من 161 بلد في جميع أنحاء العالم ويمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من هنا وللأيفون من هنا .

تحميل تطبيق Video Show
تطبيق Video Show

تحميل تطبيق Filmora Go :

يستخدم تطبيق FilmoraGo -محررالفيديو المجاني من أكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ويعتبر التطبيق بمثابة استوديو يستخدم في تحرير وتعديل الفيديوهات بشكل مميز ومختلف من خلال تجميع مقاطع الفيديو والصور وإضافة الأغاني المختلفة إليها أو الموسيقى ومشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من هنا  .

تحميل تطبيق Magisto :

يعتبر  تطبيق Magisto من التطبيقات التي تعتمد على خاصية الذكاء الإصطناعي في تحرير وتعديل مقاطع الفيديو عن طريق إستخدام بعض الأدوات التي توجد في التطبيق ويمكنك تحميل التطبيق لأنظمة الأندرويد من هنا ولأنظمة الأيفون من هنا .

تحميل تطبيق Magisto
تطبيق Magisto

تحميل تطبيق Power Director :

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الرائدة في مجال تحرير وصناعة الفيديو وهذا التطبيق تابع لشركة سايبر لينك ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد من هنا .

تحميل تطبيق Video Shop :

يستخدم هذا التطبيق أكثر من 10 مليون شخص من جميع أنحاء العالم وهو تطبيق مميز لتحرير الفيديوهات والتعديل عليها ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Cute CUT :

يعد تطبيق Cute CUT من أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات والتعديل عليها ويحتل الفيديو المرتبة 46 لأفضل تطبيقات تحرير الفيديو والتعديل عليها ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد من هنا .

تحميل تطبيق Cute CUT
تحميل تطبيق Cute CUT

تحميل تطبيق  ActionDirector :

يمكنك هذا التطبيق من إضافة المقاطع الموسيقية والأغاني إلى مقاطع الفيديو كما يمكنك من إضافة المؤثرات البطيئة للفيديو كما يدعم خاصية 4K ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Adobe Premiere Clip :

يمكنك هذا التطبيق من إنشاء مقاطع الفيديو بشكل مميز من خلال إستخدام الصور والفيديوهات التابعة لك وإستخام الأدوات والمؤثرات المختلفة ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Funimate :

يحتوي تطبيق Funimate على أكثر من 15 مؤثراً تتمكن من خلاله بإضافة الملصقات وتعديل وتحرير الفيديوهات ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Funimate
تحميل تطبيق Funimate

تحميل تطبيق KineMaster :

يحتوي هذا التطبيق على جميع الأساسيات التي تمكنك من تعديل وتحرير الفيديو وإنشاء المقاطع المختلفة فضلاً عن أدوات التحسين المختلفة ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Movie Maker Filmmaker :

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات التعديل على الفيديو في هذا الوقت ويعمل التطبيق بإنجاز عدة مهام مثل القص والدمج والترتيب ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق PowerDirector :

يحتوي هذا التطبيق على العديد من أدوات التحرير السريعة والمؤثرات المختلفة والملصقات وتأثيرات الحركة البطيئة ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Quik :

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الحديثة في صناعة الفيديو وإنشاء الأفلام والفيديوهات القصيرة ويحتوي على 12 نمط مختلف ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Quik
تحميل تطبيق Quik

تحميل تطبيق FilmoraGo for iOS :

يستخدم هذا التطبيق في تحويل الفيديوهات العادية إلى فيديوهات فنية مميزة من خلال إختيار السمة المناسبة وإضافة الموسيقى والمئثرات المتعددة إليه وهذا التطبيق يمكنك تحميله من متجر أبل ستور من هنا .

تحميل تطبيق iMovie for iOS :

يعمل هذا التطبيق على تحويل الفيديوهات الخاصة بك إلى فيديوهات منزلية رائعة مهما كانت دقة تلك الفيديوهات ويتم إضافة سمة الأفلام إليها فضلاً عن المؤثرات الصوتية المختلفة ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق ReelDirector :

يتميز  هذا التطبيق بسهولة إستخدامه بالإضافة إلى أنه يتمكن من ربط  مقاطع الفيديو ببعضها البعض وإضافة المقاطع الموسيقية المختلفة إليها ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق  Camera Plus Pro :

ياتي هذا التطبيق بواجهة رائعة توفر لك العديد من خيارات التصوير وتسجيل الفيديوهات يالإضافة إلى العديد من ادوات تعديل وتحرير الفيديو ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق  Camera Plus Pro
تحميل تطبيق  Camera Plus Pro

تحميل تطبيق Cute CUT للأيفون  :

يقوم هذا التطبيق بتحويل جميع اللحظات والذكريات في حياتك إلى قصة مصورة بشكل رائع ومميز ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Animoto Video Maker :

يمكنك هذا التطبيق من الحصول على مقاطع فيديو رائعة ومميزة من خلال أدوات تحرير وإنشاء الفيديوهات والتعديل عليها فضلاً عن أدوات التحرير السريعة والمؤثرات الصوتية والموسيقية والأغاني المختلفة والتي يمكنك إضافتها للمقطع بسهولة ويمكنك تحميل الفيديو من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!