التخطي إلى المحتوى

كافانى يقود باريس سان جيرمان للفوز على نيس بثلاثية نظيفة فى المباراة التى اقيمت اليوم الجمعة على ملعب حـديقة الأمراء في عاصمة الأنوار باريس ضمن مباريات الاسبوع من الدورى الفرنسى.

قاد المهاجم الارجوانى ادينسون كافاني فريق باريس سان جيرمان للفوز على فريق نيس فى قمة الجولة الحادية عشر من الدورى الفرنسى ، نجح كافانى فى تسجيل هدفين و صناعة الهدف الثالث.

تقدم للفريق الباريسى المهاجم ادينسون كافاني فى الدقيقة 3 من المباراة مستغلا كرة دي ماريا المرفوعة من ضربة حرة مباشرة وأودعها في شباك الضيوف ، الهدف هو رقم 2500 لباريس سان جيرمان في منافسات الدوري الفرنسي.

عاد كافانى وسجل الهدف الثانى فى الدقيقة 3 من المباراة من تمريرة مميزة من دى ماريا استغلها كافانى فى مراوغة الحارس وايداع الكرة فى الشباك ، بينما تكفل دانتي مدافع نيس بتسجيل الهدف الثالث عن طريق الخطأ فى مرماه في الدقيقة 52.

الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان من النقاط الى 29 نقطة فى صدارة الترتيب ليستعيد ذاكرة الانتصارات بعد التعادل في أمام مارسيليا فى الجولة الماضية 2-2 ، فيما واصل نيس نزيف النقاط ليتجمد رصيده عند 10 نقاط ليصبح مهدد بقدان المركز الرابع عشر بجدول الترتيب حيث تعتبر هذه المباراة الخسارة الرابعة على التوالي والسابعة لنيس هذا الموسم في الدوري الفرنسى.

إدينسون كافاني نجم نادي باريس سان جيرمان رفع رصيده من الاهداف إلى 11 هدف ها الموسم في الدوري الفرنسي ، خلف فالكاو، مهاجم موناكو المتصدر جدول ترتيب الهدافين في الدوري الفرنسي حتى الآن برصيد 13 هدفًا..

دخل أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان المباراة بتشيكلة غاب عنها نيمار لطرده فى الاسبوع الماضى حيث دفع بألفونس أريولا، أمامه الرباعي ألفيس وبيرشيتش وكيمبيمبي وتياجو سيلفا ثم ثلاثي الوسط فيراتي ودراكسلر ورابيو خلف ثلاثي الهجوم دي ماريا وكافاني ومبابي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!