التخطي إلى المحتوى

متابعة ملخص نتيجة مباراة وادى دجلة والزمالك اليوم التى أقيمت على استاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة السابعة من الدورى المصرى الممتاز  لكرة القدم.

استطاع الزمالك الفوز على وادى دجلة بثلاثة اهداف دون رد ، سجل اهداف المباراة محمود علاء فى الدقيقة 52 واضاف محمد روقة الهدف الثانى فى الدقيقة 58 من ضربة جزاء قبل ان يختتم معروف يوسف اهداف اللقاء فى الوقت بدل الضائع من المباراة.

الفوز رفع رصيد الزمالك الى 12 النقطة احتل بها المركز الخامس فى ترتيب جدول الدورى المصرى ، فى حين استمرت نتائج وادى دجلة السلبية الذى يمتلك 5 نقاط احتل بها المركز الخامس عشر.

ملخص نتيجة مباراة وادى دجلة والزمالك اليوم

نجح الزمالك في السيطرة لى احداث المباراة وامتلك الكرة اغلب فترات اللقاء ، فى حين اعتمد فريق وادى دجلة على الدفاع والتراجع امام مرماه دون تشكيل خطورة على مرمى الزمالك.

فى الدقيقة 29 شهدت المباراة اخطر فرص الشوط الاول عن طريق ركنية مؤيد العجان الذى استقبلها علي جبر ولعبها رأسية قوية أعلى من العارضة لتضيع فرصة الهدف الاول للزمالك.

وادى دجلة يجرى اول تغييرات المباراة بمشاركة حسام عرفات بدلا من يوسف أوتارا على امل زيادة الفاعلية الهجومية فى الشوط الثانى.

الدقيقة 52 من المباراة شهدت تسجيل الزمالك للهدف الاول عن طريق محمود علاء الذى استقبل ركنية لعبها محمد روقة من الجانب الأيسر برأسية لم يتمكن محمد عبد المنصف من التصدى له ومرت اسفل يديه.

في الدقيقة 58 سجل محمد اشرف روقة الهدف الثانى للزمالك من ضربة جزاء بعد تعرض أحمد مدبولي للعرقلة من جانب عمرو طارق مدافع وادى دجلة لم يتردد الحكم فى احتسابها.

في الدقيقة 90+2 أحرز معروف يوسف الهدف الثالث لنادى الزمالك بعدما استقبل عرضية أرضية لعبها حازم امام من الجانب الأيمن يتصويبة أرضية مباشرة سكنت شباك الحارس محمد عبدالمنصف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!