التخطي إلى المحتوى

متابعة ملخص نتيجة مباراة وست هام يونايتد وليفربول اليوم التى أقيمت على استاد لندن الأولمبي ضمن مباريات الاسبوع الحادى عشر من الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم .

حقق فريق ليفربول فوز مهم على فريق وست هام يونايتد ، سجل اهداف ليفربول محمد صلاح فى الدقيقة 21 ، جويل ماتيب فى الدقيقة 24 ، أليكس أوكسليد تشامبرلين فى الدقيقة 56 فيما سجل اهداف وست هام يونايتد اللاعب مانويل لانزيني فى الدقيقة 55 من المباراة.

ليفربول رفع رصيده بعد الفوز اليوم الى 19 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 9 نقاط احتل بها المركز السادس عشر فى البريميرليج.

شارك النجم المصرى محمد صلاح فى المباراة اساسيا من بدايتها وظهر بمستوى متميز واستطاع تسجيل الهدف الاول لفريقه فى الدقيقة 21 من المباراة بعد انطلاقة رائعة مع ماني الذى مرر الكرة لصلاح على حدود منطقة الجزاء ليضعها اسفل الحارس لتدخل الشباك بسهولة.

كما ساهم محمد صلاح فى الهدف الثانى لفريقه ليفربول في الدقيقة 24 بعدما حول كرة عرضية من ركنية ترتطم في الدفاع وتعود من جو هارت حارس وست هام إلى جول ماتيب الذي أسكنها الشباك الخالية.

عاد محمد صلاح وسجل الهدف الرابع لفريقه والثانى له فى الدقيقة 75 بعدما استلم تمريرة رائعة للسنغالى ساديو ماني بوجه القدم وسدد كرة قوية على يسار الحارس لتسكن الشباك معلنة الهدف الرابع للريدز فى المباراة.

أهداف مباراة وست هام يونايتد وليفربول – هدفى محمد صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!