التخطي إلى المحتوى

نتائج مباريات ذهاب دور ال 16 من دورى ابطال اوروبا التى انطلقت الثلاثاء 13 فبراير للموسم الكروى الاوروبى 2017 / 2018 بعد توقف البطولة لمدة اكثر من شهريين بعد نهاية دور المجموعات، وحرصا منا على متابعة موعد المباريات ونتائجها نتابع معكم الحدث الاهم كرويا فى كرة القدم الاوروبية دورى ابطال اوروبا .

استطاع فريق توتنهام هوتسبير الانجليزى فرض التعادل الإيجابي 2-2 فى مواجهة يوفنتوس الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا ، تقدم يوفنتوس بهدفين سجلهما نجمه الأرجنتيني جونزالو هيغوايين في الدقيقتين 2 و (9 من ركلة جزاء)، و لكن توتنهام استطاع التعادل بفضل هدفى هاري كين فى الدقيقة (35) والدنماركي كريستيان إيريكسون فى الدقيقة (71). تقام مباراة العودة بين الفريقين في العاصمة البريطانية لندن على ملعب ويمبلي يوم 7 مارس القادم.

أقترب مانشستر سيتي خطوة كبيرة نحو ربع النهائي بعد فوزه برباعية نظيفة على مضيفه بازل السويسرى في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء ، وسجل الألماني جوندوجان فى الدقيقة (14) والبرتغالي برناردو سيلفا فى الدقيقة (18) والأرجنتيني سيرجيو أجويرو فى الدقيقة (23) قبل ان يختتم جوندوجان الأهداف فى الدقيقة 53 من المباراة. ويلتقي الفريقان إياباً في 7 مارس المقبل في مدينة مانشستر الانجليزية على ملعب الاتحاد .

تمكن ريال مدريد الإسباني من تحقيق فوز كبير على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-1 على ملعب سانتياجو برنابيو ، سجل لريال مدريد كلا من كرستيانو رونالدو في الدقيقتين 45 و83 ، ومارسيلو في الدقيقة 86 ، فيما أحرز أدريان رابيو هدف باريس سان جيرمان الوحيد في الدقيقة 33. ويلتقي الفريقان في مباراة العودة على ملعب حديقة الأمراء بباريس يوم الثلاثاء الموافق 6 مارس.

فريق ليفربول الإنجليزي حقق فوز كاسح على مضيفه بورتو البرتغالي بخماسية دون رد على ملعب “الدراجاو”. احرز الاهداف المهاجم السنغالي ساديو ماني هاتريك في الدقائق 25 و53 و85 كما سجل المصري محمد صلاح في الدقيقة 29 والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 70. يلتقي الفريقان في مباراة العودة على ملعب “آنفيلد” في مباراة الإياب يوم 6 مارس المقبل .

نتائج مباريات ذهاب دور ال 16 من دورى ابطال اوروبا – الثلاثاء 13 فبراير

يوفنتوس 2 × 2 توتنهام هوتسبير

بازل 0 × 4 مانشستر سيتى

نتائج مباريات ذهاب دور ال 16 من دورى ابطال اوروبا – الاربعاء 14 فبراير

ريال مدريد 3 × 1 باريس سان جيرمان

بورتو 0 × 5 ليفربول

نتائج مباريات ذهاب دور ال 16 من دورى ابطال اوروبا – الثلاثاء 20 فبراير

تشيلسى 1 × 1  برشلونة

بايرن ميونخ 5 × 0 بشيكتاش

نتائج مباريات ذهاب دور ال 16 من دورى ابطال اوروبا – الاربعاء 21 فبراير

إشبيلية 0 × 0 مانشستر يونايتد

شاختار  2 × 1 روما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!