التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم موعد مباراة بايرن ميونيخ و ريال مدريد فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال اوروبا مع القنوات الناقلة للمباراة التى ستقام على ملعب أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونيخ الالمانى .

يفتح ملعب أليانز أرينا ابوابه لاستقبال الجماهير للمباراة المرتقبة بين بايرن ميونيخ و ريال مدريد فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال اوروبا يوم الاربعاء الموافق 25 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 9 شعبان 1439 هجرياً ، المباراة لا تقبل القسمة على اتنين من الفريقين الملكى حتى ينقذ موسمه الصفرى من البطولات وبايرن ميونخ لعودة البطولة الغائبة عن خزائنه منذ فترة.

تقام المباراة بين فريقى بايرن ميونيخ الالمانى و ريال مدريد الاسبانى فى تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر ، 9:45 بتوقيت السعودية و 18:45 بتوقيت جرينتش ، المباراة منقولة عبر قناة بى ان سبورت BeIN SPORTS HD 1 بتعليق من المعلق الجزائرى حفيظ دراجى والمعلق التونسى عصام الشوالى .

سيتولى قيادة مباراة بايرن ميونيخ الالمانى و ريال مدريد الاسبانى في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الحكم الهولندي بيورن كايبرس الذى فرض حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة وأنّ مباريات المسابقة شهدت أخطاءً تحكيمية مؤثرة تسببت في إنهاء مشوار بعض الفرق.

تعتبر مباراة الغد بمثابة النهائي المبكر للبطولة ،حيث تحمل معاني الثأر وايضا التحدي بعد أن أعلن مسؤولون في بايرن أن فريقهم هو الوحيد القادر على إلحاق الهزيمة بريال. من المعروف ان الفريقان يتساوى في تاريخ المواجهات في دوري الأبطال، إذ التقيا 24 مرة، ففاز كل من ايرن ميونيخ الالمانى و ريال مدريد الاسبانى 11 مرة ، وتعادلا مرتين، بحسب احصاءات الموقع الالكتروني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *